مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #13081  
قديم 26/08/2013, 08:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
كارفاخال : "فريق غرناطة يمتلك لاعبون جيدين ويقوم بـ عمل جيد جداً"



- سوف نلعب ضد فريق صعب جداً وضد فريق كبير ولديه فريق عمل رائع ويقومون بـ عمل جيد جداً ومفتاح الفوز هو أنا نتعاون مع بعض ونكون فريق قوي ومحاولة تكثيف الهجمات والفوز.

- بالنسبة لي أنه أمر خاص جداً لأنني أنتمي إلى ريال مدريد لـ مدة عشر سنوات وكان علي أن أغادر لأتطور وبعدها عدت إلى النادي مع الفريق الأول ولعبت أول مباراة رسمية لأول مرة ضد ريال بيتيس وكان ذلك بالنسبة لي أمر لن يُنسى أبداً.

- أنشيلوتي مدرب كبير ويعكس ذلك بسبب أنه فاز بـ كل الألقاب كـ مدرب وكـ لاعب ويضع جو جيد بـ غرفة الملابس وهو قريب جداً من اللاعب وأعتقد أننا سوف يكون ريال مدريد فريق قوي مع كارلو.

- أنه من الصعب أن أصف إيسكو بـ ثلاث كلامات وأن أضف إلى ذلك في الفرح والجودة والصراخ هو سجل هدف رئيسي وساهم مع الفريق حتى الآن وهو يحاول أن يلعب بـ أكبر عدد من الدقائق وأعتقد ذلك مطلب أي لاعب جيد لـ يتسحن.

- الدوري الإسباني والألماني بطولات كبرى وكل دوري يوجد به فرق جيدة وينعكس ذلك بالمسابقات الأوروبية الأخيرة ولعل الفرق لديهم وتيرة لعب خاصة , أعتقد أن هُنا لاعب خط وسط في إسبانيا أكثر جودة ويملك الكثير إلى الأمام وأعتقد أنه هُناك الكثير من الإنتقال واللعب بـ شكل أسرع , أنا أحاول أن أتكلم مع أوزيل وخضيرة باللغة الألمانية قليلاً ولكن أنا أحاول دائماً أن أتحدث باللغة الإسبانية لأنني تحدث بها لـ فترة طويلة , أنا أحب جميع الألعاب الرياضية ولكن ربما التنس يجذبني أكثر بالنسبة لي.





RealMadrid