مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #5080  
قديم 23/08/2013, 05:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


كريم رقيق يتلقى الاستدعاء الأول لمنتخب هولندا



ترجمة - عبد القادر سعيد:

تلقى المدافع الشاب كريم رقيق استدعاءً للعب مع المنتخب الهولندي للمرة الأولى في مشواره الكروي وذلك بعد أن قدم عروضاً جيدة مع فريقه الحالي المُعار إليه من السيتي وهو أيندهوفن الهولندي.

ويلعب المدافع البالغ 18 عاماً حالياً مع بي إس في أيندهوفن على سبيل الإعارة لإكتساب مزيد من الخبرات، ونجح كريم أن يلفت الأنظار إليه بأداءه الرائع.

وقام المدير الفني للمنتخب الهولندي لويس فان جال باستدعاء الثنائي كريم رقيق جيفري بروما زميله في أيندهوفن، لمباراتي المنتخب الهولندي بتصفيات كأس العالم ضد أستونيا وأندورا.

وشارك رقيق مع أيندهوفن حتى الأن في 6 مباريات قام خلالها بأداء أدوار دفاعية جيدة ولم تتلقى شباك فريقه سوى 3 أهداف فقط.

وفي أخر لقاء له نجح في فرض رقابة قوية على ماريو بالوتيلي لاعب ميلان الإيطالي في اللقاء الذي جمع بين أيندهوفن والميلان في الدور الفاصل للتأهل لمجموعات دوري الأبطال.

وعلى الرغم من تألق زكريا بقالي وخطفه الأنظار في الصحف والإعلام، إلا أن كريم رقيق أيضاً استطاع أن يجذب الأضواء إليه بأداءه الراقي في الدفاع وحجزه مكاناً أساسياً بين الكبار في الفريق.

وحصل رقيق على جائزة رجل المباراة في اللقاء الذي جمع أيندهوفن مع دين هاج في الدوري الهولندي وانتهى لصالح البي إس في بنتيجة (3-2).

وكان كريم قد وقع على عقد طويل الأمد مع السيتي في ديسمبر عام 2012 وشارك بعدها في مباراة ريدينج، كما شارك اللاعب مع منتخبات هولندا للناشئين والشباب.

ويعد الموقع الرسمي لمانشستر سيتي كل متابعيه وزواره بمتابعة كل ما يخص كريم رقيق مع المنتخب الهولندي في سبتمبر المقبل وقت أن يبدأ معترك تصفيات كأس العالم من جديد.



كريم رقيق يتلقى الاستدعاء الأول لمنتخب هولندا - Manchester City FC