مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #5076  
قديم 22/08/2013, 12:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


كليشي يشيد بأداء فيرناندينيو ونافاس في مباراة نيوكاسل



دعا جايل كليشي الظهير الأيسر لمانشستر سيتي زملائه للاستمرار طوال الموسم في تقديم نفس الأداء الذي ظهر به الفريق في مباراته الافتتاحية أمام نيوكاسل يونايتد مساء الإثنين.
وكان الفريق السماوي قد قدم أداءاً رائعاً في مباراته الأولى بالدوري الإنجليزي الممتاز وحقق الفوز بنتيجة (4-0) على نيوكاسل يونايتد، ويتمنى المدافع الفرنسي الاستمرار في تقديم نفس الأداء بداية من مباراة كارديف سيتي خارج ملعب الاتحاد في الجولة الثانية للبريمير ليج.

وقال كليشي: "هذا ما يحدث عندما تبدأ المباراة بشكل جيد، كان الأداء جيداً دفاعياً وهجومياً ونتمنى الاستمرار في تقديم هذا المستوى، كانت مباراة رائعة، حيث أنها كانت على ملعبنا والجماهير كانت ترغب في مشاهدة العمل الجاد".

وأضاف لاعب آرسنال السابق قائلاً: "لقد عملنا بجدية كبيرة في فترة الإعداد للموسم، وهذا كان يريده المدير الفني، خارج ملعبنا ستكون الأمور أصعب ولكنها ستكون وسيلة جيدة لبدء الموسم".

وواصل تصريحاته بقوله: "لا يهم ما هي قرعة مباريات مانشستر يونايتد أو تشيلسي وأين سيلعبون غداً، الأفضل بالنسبة لنا هو الحصول على النقاط الثلاث، سنلعب كما لعبنا من اليوم وحتى أخر مباراة في الموسم".

ولفت الثنائي فيرناندينيو وخيسوس نافاس الأنظار في أول مباراة رسمية مع الفريق السماوي، وأشاد بهم كل من الجمهور والنقاد على حد سواء، وإتفق كليشي مع هذه الأراء وأثنى بدوره على ثنائي السيتي خاصة فيرناندينيو.

وعن هذا قال اللاعب الدولي الفرنسي: "إنه لاعب برازيلي ولكنه يلعب في أوروبا منذ ثمانية أعوام، وكان هذا مع فريق شاختار الرائع الذي يقدم كرة قدم جيدة، أنا سعيد من أجله ومن أجلنا، ونيجريدو كان يستحق تسجيل هدف اليوم، ونافاس لعب بشكل رائع، وفي إنتظار يوفيتيتش الذي سيلعب في المباريات القادمة".

وأضاف كليشي قائلاً: "كان لدينا فريق كبير الموسم الماضي، وهذه التعاقدات ستضيف المزيد للفريق، ونتمنى الاستمرار بنفس هذا الشكل، الموسم الماضي إنتهى ولا يمكننا فعل شئ حيال هذا الأمر، من الرائع دائماً أن تبدأ الموسم بهذه الطريقة وسط جماهيرك، كان أداءاً رائعاً من الهجوم للدفاع ولا يمكننا أن نطلب المزيد".



كليشي يشيد بأداء فيرناندينيو ونافاس في مباراة نيوكاسل - Manchester City FC