مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #5068  
قديم 21/08/2013, 06:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


السيتي يحقق بداية مثالية مع بيليغريني



اهتمت وسائل الإعلام الإنجليزية والعالمية بأخبار فريق مانشستر سيتي الذي افتتاح البريميرليج بانتصار عريض على نيوكاسل بأربعة أهداف نظيفة، كما استمر الحديث عن أخبار سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

نافاس يغير شكل السيتي

بداية جولتنا الصحفية من "تيلي جراف" الإنجليزية والتي نشرت تقريراً عن النجم الإسباني خيسوس نافاس أبرز الوجوه الحديثة في تشكيلة السيتي.

وأشارت الصحيفة إلى أن النجم الإسباني الدولي سيساهم بقوة في تغيير شكل وأداء السيتي في الملعب هذا الموسم خاصة بعد الأداء الرائع الذي ظهر به أمام نيوكاسل.

وقاد نافاس الجبهة اليمنى للسيتي ضد نيوكاسل ولعب عدة عرضيات خطيرة كانت كلها فرص حقيقية على مرمى المنافس كما لعب عدة تمريرات تسببت في انفرادات لزملائه.

وأشارت الصحيفة إلى أنه للمرة الأولى يمتلك السيتي لاعب مثل نافاس على الأطراف منذ ثلاثة أعوام ونصف عندما قرر السيتي مقارعة الكبار مرة أخرى.

كومباني يغيب للإصابة

وننتقل إلى صحيفة "اندبندنت" التي نشرت تقريراً عن اللاعب البلجيكي فينست كومباني الذي تعرض لإصابة قوية في مباراة فريقه ضد نيوكاسل.

وخرج قائد الفريق مصاباً في لقاء نيوكاسل بعد أن تمكن من إحباط هجمة خطيرة للماكبايس لينال تحية الجماهير العاشقة للسيتي التي احتشدت في ملعب الاتحاد.

وتشير التقرير المبدئية إلى أن إصابة كومباني تحتاج إلى أسبوعين للراحة والعلاج وهو ما يعني أن السيتي سيكون في ورطة حقيقية في المباريات القادمة.

وكان ماتيا ناستاسيتش قد أصيب قبل انطلاق الموسم ليقلل الخيارات الدفاعية، وتأتي إصابة كومباني لتصعب المهمة على مانويل بيليغريني في الخيارات الدفاعية.

بداية مثالية لبيليغريني

وأخيراً مع صحيفة "ديلي ميل" التي أشادت بالانتصار الكبير الذي حققه السيتي في انطلاقة البريميرليج برباعية نظيفة على حساب نيوكاسل.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأداء الطيب الذي حققه السيتي في المباراة والرباعية التي سجلها لاعبوه تجعل انطلاقة المدرب التشيلي بيليغريني مع السيتي مثالية.

وأشادت الصحيفة بالسيتي الجديد الذي أمتع وأبدع في المباراة وساعده الانتصار على التربع على عرش قمة الدوري الإنجليزي بفارق الأهداف عن منافسيه.

وعلى الجانب الأخر أشارت الصحيفة إلى أن الهزيمة تعتبر كارثية على فريق نيوكاسل الذي افتقد أحد أهم لاعبيه يوهان كاباي المرشح للانضمام لأرسنال.



السيتي يحقق بداية مثالية مع بيليغريني - Manchester City FC