مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #5065  
قديم 21/08/2013, 05:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


ماذا قال لاعبو السيتي عقب لقاء نيوكاسل؟



ظهر لاعبي مانشستر سيتي في حالة رضا تام عن الأداء الذي حققوه في المباراة الافتتاحية لهم بالبريميرليج والفوز على نيوكاسل بأربعة أهداف نظيفة،

وهو ما وضعهم على قمة المسابقة منذ المباراة الأولى. فقد تحدث بابلو زباليتا وسيرجيو أجويرو وفينست كومباني وجيل كليشي وفيرناندينيو بعد الانتصار الكبير الذي حققوه على نيوكاسل، وتنوعت تصريحاتهم ما بين تصريحات على تويتر أو في المنطقة الإعلامية في ملعب الاتحاد.

وقد صرح زباليتا بعد المباراة قائلاً: "لقد لعبنا مباراة كبيرة اليوم وأعتقد أن قيمة الانتصار كبيرة جداً خاصة في البدايات، فنحن نعرف كيف يريد المدير الفني أن يرانا في الملعب وجاء ذلك بعد فترة إعداد قوية وممتازة".

وأضاف بابلو قائلاً: "نحن نمتلك تشكيلة قوية من اللاعبين، ولدينا منافسة في كل المراكز على المشاركة أساسياً
وأظهرنا ما نحن قادرون على فعله أمام نيوكاسل".

وواصل زباليتا حديثه عن شكل المنافسة في البريميرليج هذا العام قائلاً: "الناس يقولون أن ثلاثة فرق فقط سوف
تتنافس على البريمرليج وهذا غير حقيقي، فهناك فريق مثل ليفربول يتطور بشكل ملحوظ ويلعب كرة قدم جذابة، وأيضاً هناك أرسنال وتوتنهام، فنحن لازلنا في البداية وسيكون الموسم مثيراً".

وعن إصابة كومباني قال بابلو: "يبدو أن لديه مشكلة في الفخذ وللاسف يبدو أيضاً أن الأخبار ليست جيدة فهو لاعب مهم بالنسبة لنا وقائد الفريق ونأمل أن يعود في أقرب وقت ممكن".

وتحدث أيضاً الظهير الأيسر في الفريق جيل كليشي قائلاً: "اللاعبون الجدد الذين قام النادي بشراءهم على أعلى مستوى، وخاصة خيسوس نافاس الذي تسبب في مشاكل كثيرة للمنافس".

وواصل جيل حديثه عن النجوم الجدد قائلاً: "أيضاً فيرناندينيو رائع فهو يلعب في أوروبا منذ 8 سنوات ولاعب دولي في البرازيل، ونيغريدو أظهر إمكانياته الرائعة في فترة الإعداد قبل انطلاق الموسم".

وتابع كليشي: "كنا نمتلك فريقاً قوياً في الموسم الماضي ولكن الأن لدينا فريق أقوى، وحققنا أداء جيد في اللقاء الأول ولكنها مجرد 3 نقاط وعلينا أن نفكر في المباراة التالية".

أما القائد كومباني فقد كتب على تويتر: "كان وقتاً رائعاً في ملعب الاتحاد، لكن الإصابة ضربة قوية بعد كل هذا العمل الشاق، سأعود في أي وقت واكون جاهزاً لأداء نفس المستوى، شكراً لكل الجماهير والداعمين".

كما علق فيرناندينو قائلاً: "إنه انتصار عظيم هذه الليلة، شكراً لكم جميعاً على الدعم".



ماذا قال لاعبو السيتي عقب لقاء نيوكاسل؟ - News - Manchester City FC