مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #5046  
قديم 20/08/2013, 12:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


رسميًا | السيتي يُمدد عقد زاباليتا أربع سنوات



مكافأة في توقيت مناسب

أعلن نادي مانشستر سيتي عبر موقعه الرسمي، توصل الإدارة إلى اتفاق مع وكيل أعمال المدافع الأيمن الأرجنتيني "بابلو زاباليتا"، بموجبه وضع الأخير توقيعه على عقد طويل الأمد سيربطه بطيران الاتحاد حتى صيف 2017.

و عقب الإعلان عن خبر التجديد، قال المُنضم لصفوف أثرياء مدينة مانشستر عام 2008 من اسبانيول "تعرفون أنني هنا منذ خمس سنوات، فهنا أشعر وكأنني في منزلي وحقًا أشعر بسعادة غامرة بعد توقيعي على عقد جديد".

وأضاف في حديثه لموقع السيتي الرسمي "أحب الدوري الإنجليزي الممتاز، وأعتقد أن السيتي من أنجح الأندية الإنجليزية في السنوات الماضية، وأنا على يقين بأنه سيكون النادي رقم 1 في إنجلترا في المستقبل، ويُمكنك أن ترى كيف تسير الأمور بشكل مُنظم".

ويرى أن تمديد عقده قبيل ساعات قليلة على اللقاء الافتتاحي للفريق في الموسم الجديد، سيعطيه دفعة معنوية هائلة لتقديم كل ما لديه، وقال "وقعت في توقيت مثالي، وأنا واثق من أن الجماهير ستحافظ على العهد ولن تبخل بتقديم الدعم الكامل، ونحن جمعيًا كلاعبين سنبذل كل ما في وسعنا لنحتفل بالألقاب في نهاية الموسم".



رسميًا | السيتي يُمدد عقد زاباليتا أربع سنوات - Goal.com


ــ~~

رسمياُ.. زباليتا يجدد تعاقده مع السيتي حتى 2017



رسمياً.. زباليتا يجدد تعاقده مع السيتي لأربعة مواسم

جدد المدافع الأرجنتيني بابلو زباليتا تعاقده مع فريق مانشستر سيتي لأربعة مواسم إضافية لينتهي عقده مع السماوي في صيف عام 2017.

وانضم نجم السيتي في الموسم الماضي لملعب الاتحاد عام 2008 قادماً من فريق اسبانيول وشارك في 175 مباراة بقميص السيتي.

وعلق زباليتا على توقيعه للسيتي قائلاً: "أنا هنا منذ 5 سنوات وأشعر أنني في بيتي ومنزلي الأن، وتجديد العقد يشعرني بالسعادة".

وأضاف بابلو قائلاً: "أشعر بالسعادة هنا، وأحب اللعب في البريميرليج وأعتقد أن السيتي واحداً من الفرق التي تسعى لمستقبل أفضل هنا، إنه نادي يعمل بشكل منظم جداً وكل شيء فيه يسير على مايرام".

وعن تطلعاته للموسم الجديد قال بابلو زباليتا: "أعتقد أن لدينا تشكيلة عظيمة من اللاعبين هذا الموسم، ولاعبون ممتازون وعلينا أن نفوز بشيء هذا الموسم".

وأنهى الأرجنتيني تصريحاته بالحديث عن جماهير السيتي قائلاً: "أعتقد أن الجماهير ستدعمنا كما هو العادة، فهما داعم كبير جداً ورئيسي لنا في كل أسبوع، وأتمنى أن يحتفل اللاعبون مع الجماهير في نهاية الموسم على منصات التتويج".


http://www.manchestercityfc.ae/News/...s-new-contract


ــ~~

أشكر الأخ " هلالي وافتخر2008 " و " M E D O 10 " !

على مشاركتهم ودعمهم لي بتقديمهم شيئ بسيط للرابطة !

اخر تعديل كان بواسطة » ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 في يوم » 20/08/2013 عند الساعة » 02:13 AM