مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #12712  
قديم 19/08/2013, 12:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ CR7 2012
CR7 2012 CR7 2012 غير متواجد حالياً
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/05/2012
المكان: Riyadh
مشاركات: 1,094
-


ملاحظات كثيره ع الفريق اليوم ! ..وين هالمستوى بالوديات !؟ .. بالوديات ماشفنا الفريق ب هالشكل .. دفاع هش وتضيع غريب للفرص .. بنزيما بنزيما بنزيما الى متى ?! .. هالقط مخيم عند مرمى الخصم .. اكثر من مره وقع بمصيدة التسلل هذا غير الفرص اللي ضيعها .. بدون تعصب لو موراتا موجود من البدايه ' اعتقد رح تكون نتيجه افضل .. هاللاعب يوم دخل حسيت انه في مهاجم بـ الملعب بالرغم من انه ثقيل وحركته بطيئه ومايعرف يتصرف بالكوره بس كان افضل من بنزيما اللي وقع 6 مدري 7 مرات بمصيدة التسلل ..!!!! بنزيما زفت ومن سيء لـ اسوء وماينفع معه لا زيدان ولا انشيلوتي .. صحيح كنت من المدافعين عنه ولازلت ما اتمنى رحيله لكن اتمناه كـ بديل لا اكثر .. لاني اشوف بنزيما كـ بديل افضل من بنزيما كـ اساسي .. سواريز الآن لابد منه .. بعد هالمباراة ما اعتقد فيه شخص عنده شك عن عدم حاجتنا لمهاجم .. الا في حاله وحده! كرستيانو راس حربه .. كذا تمام بس اذا بتستمر على بنزيما راس حربه فـ من الافضل جلب سواريز اللي رجع يتدرب مع ليفربول واعتذر للمدرب واللاعبين ..!!


الدفاع مضروب!! .. مارسيلو كالعاده طرب هجومياً ومسرّح دفاعياً ' راموس قدم شيء جميل بس اخطأ خطأ قاتل في الهدف الاول لهم لكن بالمجمل كان جيد ' استلام الكره وبدء الهجمه كان رائع .. بيبي في تطور ملحوظ لكن لا يزال نككبه وينفع كـ بديل 4 وليس 3 .. كارفخال مب هاذا كارفخال اللي شفت له مقاطع اوف .. بس نقول هاذي اول مباراة له في البرنابيو وممكن نعذره لكن اذا استمر على هالمستوى فـ من الافضل عودة اربيلوا .. مشكلتي مع الدفاع اليوم كـ منظومه وليس كـ افراد .. يعني تنظيم مافيه .. الأظهره مسرحين قدام .. قلبي الدفاع مافيه تفاهم .. وممكن المشكله الاخرى انه ماكان في محور دفاعي قدام المدافعين مثل الونسو او اياراميندي .. يعني ماشفت لا خضيره ولا مودريتش يدافعون ..




ماتوقعت انشي ب هالشجاعه انه يركن كاسياس احتياطي لكن شيء جيد لأن لوبيز هو الاحق بمركزه بس لازلت اعتقد ان اللي بيكمل الموسم هو كاسياس .. لا تستغربون المباراة الجايه يلعب كاسياس ! واتوقعها كذا ..!!

اوزيل جناح ايمن ؟ .. يفقد 50% من خطورته وامكانياته .. اتمنى يرجع لمركزه ويجرب ايسكو كـ جناح ايمن .. بختصار هاذي التشكيله اللي اتمناها هالموسم ...

لوبيز
مارسيلو - راموس - فاران - كارفخال
الونسو ( اياراميندي ) - مودريتش ( كاسميرو )
بيل - اوزيل - ايسكو
رونالدو


اذا بيل ماوقع حطو مكانه دي ماريا ..



افضل اللاعبين ايسكو و مورديتش واسوأهم بنزيما ثم بنزيما ثم بنزيما بعدين خضيره ثم خضيره اللي حاس ام الوسط .. كارفخال وبيبي واوزيل نوعاً ما ..


الغريب ان في المباريات الوديه قليل اللي انتقدو الفريق .. بس بعد هالمباراة الكل قاعد ينتقد وهذا دليل على ان المباريات الوديه لا تعني شيء ولا تحدد مستوى الفريق !



اخر تعديل كان بواسطة » CR7 2012 في يوم » 19/08/2013 عند الساعة » 01:05 AM