مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #5040  
قديم 17/08/2013, 01:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


السيتي يكشف عن شراكته الجديدة مع "بي تي سبورت"



أنهى نادي مانشستر سيتي تعاقده مع شبكة "بي تي سبورت" لتكون الشريك الرسمي للنادي ليكون السيتي أول نادي كروي يتعاقد مع الشبكة.

وأعلن السيتي عن إنجاز التعاقد مع "BT sport" في بيان رسمي جاء خلاله :"يسر نادي مانشستر سيتي الإعلان عن الشراكة مع أحدث الحاصلين على حقوق الدوري الإنجليزي باركليز".

وتبلغ مدة العقد 3 سنوات بين السيتي وقنوات بي تي سبورت وهي الشراكة الأولى من نوعها التي تتيح للقنوات إجراء لقاءات مع أعضاء الفريق والنادي والحصول على بعض الكواليس الحصرية للفريق.

وكجزء من هذه الشراكة يتم تغيير المساحة الترفيهية إلى بي تي سيتي وتقوم القنوات ببث ما يتعلق بالمشجعين قبل وبعد المباريات التي يخوضها السيتي وتقوم بتغطيات خاصة لجماهير السماوي.

وتعليقاً على هذه الشراكة قال الرئيس التنفيذي لمانشستر سيتي توم جليك: "ستكون قنوات بي تي سبورت إضافة رائعة لأسرة الدوري الإنجليزي في الموسم الجديد".

وأضاف جليك قائلاً: "لقد استثمرت القنوات بكل طاقاتها لإظهار أفضل صورة بأفضل تقنيات لنقل الدوري الإنجليزي، ليكون نجاح القناة ليس فقط مع شركاءها وعملائها وإنما مع جميع مشجعي كرة القدم ومتابعي البريميرليج".

وتابع توم قائلاً: "نحن سعداء بالعمل جنباً إلى جنب وبكوننا أول شريك رسمي للشبكة ونأمل أن يستمر التعاون والتطوير بيننا بشكل أكبر في المستقبل".

وأعلن جليك عن تغيير اسم المساحة الترفيهية قائلاً: "بناء على هذه الشراكة سيتم تغيير المساحة الترفيهية إلى بي تي سيتي ويتم تطوير المنطقة لتستوعب أعداد كبيرة من المشجعين بعد وقبل المباريات"ز

ومن جانبه فقد تقاسم سيمون جرين رئيس شبكة بي تي سبورت المشاعر الطيبة مع جليك قائلاً: "نحن سعداء لنكون شريكاً رسمياً لنادي مانشستر سيتي، ونحن نحاول تلبية رغبات الجماهير الشغوفة بكرة القدم والرياضة دائماً وهذه الشراكة سوف تمنحنا ما نحتاجه".

وانطلقت مجموعة القنوات في وقت مبكر من الشهر الجاري، وتعد القنوات ليست بغربية عن التعاون مع مانشستر سيتي حيث يقوم الحارس الأول في إنجلترا جو هارت نجم مانشستر سيتي بالحملة الإعلانية للقنوات.

وسيتم عرض أول المباريات على ملعب مانشستر سيتي هذا الموسم ضد هال سيتي على قنوات بي تي سبورت وأيضاً مباراة إيفرتون والعديد من المباريات الأخرى خلال الموسم.



السيتي يكشف عن شراكته الجديدة مع "بي تي سبورت" - Manchester City FC