مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #5038  
قديم 16/08/2013, 07:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


هودسون يختبر «جو هارت» بعد هفوة اسكتلندا



هفوة اسكتلندا لن تمر مرور الكرام !

ينوي المدرب الإنجليزي المُخضرم "روي هودسون" مراقبة حارس مرمى مانشستر سيتي "جو هارت" عن كثب خلال الفترة القادمة ومنحه فرصة جديدة لاثبات أن ما حدث في مباراة اسكتلندا كان مُجرد كبوة جواد.

منتخب إنجلترا يستعد لمواجهة مولدوفا في جولة جديدة من جولات التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014 بداية سبتمبر المقبل، وأي خطأ قد يترتب عليه ضياع بطاقة الترشح المباشر والانتظار لخوض مباراة محلق أمام أحد المنتخبات المغمورة الطامحة للشهرة على حساب عملاق بريطانيا.

وسقط هارت في خطأ فادح أمام اسكتلندا يوم الأربعاء الماضي، في المباراة الودية التي اقيمت على ملعب ويمبلي، وانتهت بفوز صعب لإنجلترا بثلاثة أهداف لهدفين؛ فلم يتمكن حارس السيتي من التعامل مع التصويبة التي أطلقها "جيمس موريسون" من 20 يادرة في نفس زاويته، فقد احتار ما بين اتخاذ قرار الامساك بالكرة أو اخراجها لركنية لتعانق شباكه وتمنح الأفضلية للقلوب الشجاعة في وقت مُبكر من الديربي الذي لم يقام منذ 14 عاماً.

وقال روي هودسون "لا يوجد خلاف أن جو هارت سيلعب مع إنجلترا ضد مولدوفا في تصفيات كأس العالم على ملعب ويمبلي يوم السادس من سبتمبر".

وأكد قائلا "لا يمكن استبعاده من التشكيل بسبب الخطأ الذي ارتكبه في مباراة اسكتلندا، نحن ما زلنا نؤمن ونثق فيه، سوف نراقبه عن كثب في المباريات المقبلة، ونأمل في أن ينتج بعض الأشياء المتميزة ويثير الاعجاب مرة أخرى خلال مشاركاته مع نادي مانشستر سيتي".



هودسون يختبر «جو هارت» بعد هفوة اسكتلندا - Goal.com