مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #5029  
قديم 15/08/2013, 01:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


كومباني: السيتي جاهز لحصد الألقاب



قائد مانشستر سيتي يؤكد أن فريقه يمتلك تشكيلة قادرة على المنافسة على البطولات الموسم الجديد ..

أكد قائد وقلب دفاع مانشستر سيتي فنينست كومباني أن فريقه يمتلك التشكيلة القادرة على المنافسة على البطولات هذا الموسم تحت قيادة المدرب الجديد مانويل بيليجريني.

مانشستر سيتي خرج من الموسم الماضي خالي الوفاض، بعد خسارته للدوري الإنجليزي الممتاز لصالح غريمه مانشستر يونايتد، كما خسر أمام ويجان في نهائي كأس إنجلترا، بجانب الخروج من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، لكن المدافع البلجيكي يرى أن فريق السيتي أقوى هذه المرة.

حيث قال للموقع الرسمي للنادي "لدينا فريق قادر على القيام بذلك، ليس أمامي سوى وضع الابتسامة على وجهي لأنه لا يوجد شىء أفضل من أنك تعرف أنك في طريقك لتكون منافسًا على البطولات الأفضل في العالم، آمل أن نستثمر العمل الذي قمنا به، لنكون أقوى هذا الموسم".

وأكد كومباني أن السيتي قادر على الوصول بعيدًا في مسابقة دوري الأبطال، وقال "لقد كانت مشكلة بالنسبة للفرق الإنجليزية، ونحن بالتأكيد، التعامل مع دوري أبطال أوروبا والدوري الممتاز، وكافة المسابقات الأخرى، لقد غيرنا نهجنا قليلاً، وسنتتظر لنرى في نهاية الموسم".



كومباني: السيتي جاهز لحصد الألقاب - Goal.com


ــ~~

كومباني: غيرنا من نهجنا وسننافس على جميع الألقاب



أكد فينسنت كومباني قائد فريق مانشستر سيتي أن الفريق لم يكن مستعداً من قبل لتقديم موسم قوي على الصعيدين الإنجليزي والأوروبي كما هو الحال مع الفريق الحالي.

ومن المتوقع أن يلعب المدافع البلجيكي مباراة دولية ودية مساء الأربعاء ضد زميليه سمير نصري وجايل كليشي، ولكنه كشف أن فترة الإعداد كانت على مستوى فريق مثل مانشستر سيتي.

وأشار كومباني إلى أن الأسابيع القليلة الماضية كانت الأصعب خلال مسيرته الكروية، ولكنه يتطلع لبدء المسيرة رسمياً مع مانويل بيليجريني المدير الفني الجديد للفريق السماوي.

وقال كومباني: "هذا يضع الإبتسامة على وجهي، لأنه ليس هناك أفضل من أن تعرف أنك على الطريق الصحيح من أجل المنافسة على البطولات، ونحن لدينا فريق قادر على القيام بهذا الأمر".



وأضاف قائلاً: "أتمنى أن نستفيد من كل العمل الذي قمنا به طوال فترة الإعداد، وندخل بهذا إلى الموسم الجديد لكي نصبح فريقاً أقوى".

ويخوض مانشستر سيتي موسم 2014/2013 برغبة الوصول إلى الأدوار النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ النادي.

وعلى الرغم من عدم نجاح السيتي أوروبياً في الموسم الماضي إلا إحتل مركز الوصافة في بطولتي الدوري والكأس، وشهد عام 2013 عدم تأهل أي فريق إنجليزي للدور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عام 1996.

ويعتقد كومباني أن تراجع نتائج الفرق الإنجليزية على المستوى الأوروبي يعكس مشكلة أكبر، ولكنه أكد أن مانشستر سيتي مستعد لجميع التحديات التي سيواجهها في الموسم الجديد والتي ستبدأ بعد خمسة أيام فقط.

وقال اللاعب صاحب الـ 27 عاماً: "كانت مشكلة للفرق الإنجليزية ولأنفسنا بكل تأكيد أن نتعامل مع الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، ولكننا غيرنا من نهجنا قليلاً وسنرى ماذا سيحدث بنهاية الموسم".



كومباني: غيرنا من نهجنا وسننافس على جميع الألقاب - Manchester City FC