مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #12562  
قديم 11/08/2013, 03:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
أنشيلوتي : "لقد كانت المباراة الأخيرة قبل بداية الموسم جيدة جداً وكان لدينا كثافة وتركيز"



- لدينا صورة جيدة وكانت آخر مباراة قبل بداية الموسم جيدة جداً وكانت لدينا كثيفة والتركيز ولعب بـ شكل جيد وكان الفريق متعب قليلاً ولكن كانت مباراة جيدة جداً.

- إن ميزان قبل بداية الموسم هو إيجابي ونعمل بـ شكل جيد مع وجود مناخ جيد في الفريق وهذه المرحلة كل ما هو جيد والآن علينا أن نفكر بـ يوم الأحد المقبل ونحن على إستعداد الذهاب للموسم الجديد ولعبنا بـ شكل جيد وكرة القدم هجومية وبـ إسثناء المباراة ضد ليون الذي كانت الحركة صعبة ولكن لدينا صورة جيدة جداً بـ كل مباراة.

- لقد تحسن تشابي ألونسو وفاران وأول سـ يكون جاهزاً للعب معنا الأسبوع القادم وعلينا أن ننتظر لـ إيلرامندي والذي تحسن قليلاً وأيضاً فاران لكن يملك مشاكل صغيرة وبالتأكيد خلال الأسابيع القليلة المقبلة سوف متحسن.

- لقد كان كل شيء رائع وبـ موقف جيد وكارفاخال كان جيدة جداً مثل كاسميرو , أنا سعيد جداً من بداية موراتا وخيسي مع بدايتهم بالفريق الذي أدربهم ولماذا ينبغي أن نتحدث اليوم عن بيل ولعب خيسي وموراتا بـ شكل جيد للغاية وأنا سعيد للغاية بالنسبة لهم وهم صغار ولكن لديهم مهاراة لا تصدق.

- خضيرة سوف يبقى وكوينتراو لا يزال يُفكر وعليه أن يقرر وهو يرجع إليه , مع دي ماريا لا توجد مشكلة وسوف يبقى معنا ودينيس أيضاً سـ يبقى وسوف يصل الأسبوع المقبل , كل شيء سار بـ شكل للغاية والملاعب رائعة ولن يكون مشكلة أن نعود إليها.





RealMadrid