مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #12491  
قديم 07/08/2013, 02:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
أنشيلوتي : "أنا سعيد مع الفريق , لدينا لاعب شباب ممتازين"

\

- أنا سعيد مع الفريق , لدينا لاعب شباب ممتازين ويسرني أننا عملنا بـ شكل جيد وتحسن المصابين ولم يكن لدينا أي إصابات أخرى بـ هذه الفترة وأعتقد على ذلك سوف يكون بداية الموسم جيد , مباراة تشيلسي سوف تكون مباراة خاصة حيث أنني قضيت عامين هُناك وكانت لدي علاقة جيدة جداً معهم وسوف نلعب ضد فريق قوي وسوف يكون إختباراً جيداً لـ معرفة مدى اللياقة البدنية لدينا والعمل الذي قمنا به.

- نحن هادئين بـ شأن مسألة تجديد كريس هو يُريد التجديد والنادي يُريد أن يجدد عقده ولا أعرف متى سـ يتم القيام به لأنه ذلك بين اللاعب والنادي ولا أعتقد أنه مشكلة ومؤكد أمر أنه سوف يُجدد.

- لقد تحدثت معي بيبي وكان واضح جداً معي وهو لاعب مهم جداً وليس لأنه فقط مدافع قوي ولكن لأن لديه السمات والشخصية والخبرة وسوف يكون معنا هذا الموسم وهذا أمر مؤكد.

- كاكا يعمل بـ شكل جيد وهو على ما يرام وسوف يحتاج وقت أو لأسابيع ويحسن مظهره باللعب ولاعب راضي بالعمل وأنا أعتقد قدم مباراة جيدة ضد إيفرتون وسوف يتحسن أكثر.

- أنا لن أتكلم عن بيل حيث بواش كان غاضباً لأني تكلمت عنه المرة الماضي ولا توجد مشاكل معه ولدي علاقة جيدة مع فيلاس بواش ولن أتحدث عن اللاعبين الذين لا يلعبون هُنا.

- نحن سوف نلعب ضد فريق قوي وليس ضد مورينهو ومن المهم جداً أن نلعب بـ شكل جيد ونقدم أفضل ما لدينا ومحاولة التحسين لـ حالتنا الفنية لأن الموسم سوف يبدأ قريباً.

- من الصعب أن نُقارن بين هذا الموسم والموسم الماضي لأن لم يكن لدينا أكثر 15 يوم عمل للإستعداد للموسم الجديد , يمكننا أن نُجري مقارنة بين الموسمين ولكن بـ نهاية هذا الموسم.











RealMadrid