مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #5004  
قديم 06/08/2013, 04:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


بيبي يتحدث عن إمكانية انضمامه للسيتي



استمرت وسائل الإعلام والصحف الإنجليزية والعالمية في تتبع أخبار فريق مانشستر سيتي الذي يستعد لبدء الموسم الجديد ويسعى لتدعيم صفوفه بلاعبين جدد.

كومباني مطلوب في برشلونة

بداية جولتنا الصحفية لهذا الصباح من "إكسبريس" التي نشرت تقريراً عن المدافع البلجيكي المخضرم فينست كومباني قائد فريق مانشستر سيتي.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي برشلونة الأسباني يضع عينه على كومباني لضمه لصفوفه في الموسم المقبل لحل أزمته الدفاعية حيث ظهر الفريق في الموسم الماضي بدفاع مهلهل مع عدم وجود بدائل جيدة لبيكيه وبويول.

ويحاول برشلونة التعاقد مع ديفيد لويز مدافع تشيلسي إلا أن المدير الفني للفريق جوزيه مورينيو يرفض تماماً التفريط في مدافعه مما جعل إدارة برشلونة تفكر في مدافع مانشستر سيتي.

وتشير التقارير إلى أن برشلونة وضع ميزانية مفتوحة من أجل ضم مدافع على أعلى مستوى ومستعد لإنفاق أي رقم من أجل حل أزمته الدفاعية.

السيتي يفاوض بيبي مجدداً

وإلى موقع "فوتبول 365" الذي أكد على أن السيتي دخل في مفاوضات جادة مع المدافع البرتغالي بيبي لضمه لصفوفه قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الجاري.

ويسعى بيليغريني لتدعيم دفاع فريقه بالتعاقد مع بيبي ليكون ثنائياً دفاعياً جيداً مع كومباني خاصة مع ظهور دفاع السيتي بشكل سيء في الوديات الأخيرة.

وعن هذا صرح بيبي قائلاً :"لدي عقد مع ريال مدريد وتحدثت بشأن بقائي من عدمه مع رئيس النادي ومع وكلائي، وسنرى ماذا سيحدث في المستقبل، ولكني أحب الريال ولدي علاقة جيدة مع جماهيره".

موهبة الشامبيونشيب في طريقها للسيتي

وأخيراً مع "تريبيل فوتبول" حيث نُشِر تقرير عن موهبة دوري الدرجة الإنجليزي الأولى وهو اللاعب الشاب ويل هوجس نجم ديربي كاونتي.

وأشار التقرير إلى أن اللاعب تلقى عروضاً من مانشستر سيتي وأرسنال وليفربول لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويبلغ هوجس 17 عاماً فقط ويلعب بصفة مستمرة مع ديربي في الشامبيونشيب ليكون أصغر لاعب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

وصرح نيغيل كلو المدير الفني لديربي كاونتي عن موهبة فريقه قائلاً: "لو استمر على هذا الأداء فإنه بكل تأكيد سيحصل على العديد من العروض من الأندية الكبرى".

وأتم نيغيل: "لا يوجد لاعبين في مثل هذه السن يلعبون في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي مع الفريق الأول، وسيلعب مع منتخب إنجلترا تحت 21 عاماً قريباً، المستقبل مشرق أمامه".

بقلم عبد القادر سعيد



بيبي يتحدث عن إمكانية انضمامه للسيتي - Manchester City FC