مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #12465  
قديم 06/08/2013, 12:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
كريستيانو والأبيض حياة أطول



تجديد , أبقى فلورنتينو بـ وعده بـ إستمرار كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد وبالفعل تم إغلاق تجديد عقد كريستيانو رونالدو حتى عام 2018 وسوف يصبح اللاعب الأعلى أجراً في كرة القدم الإسبانية بـ راتب 17 مليون يورو صافي للمواسم الخمسة المقبلة متجاوز لونيل ميسي الذين يستلم 16 مليون سنوياً.

"يمكنني أن أؤكد لكم أن كريستيانو سوف يُنهي مسيرته في ريال مدريد" هذا ما قاله الرئيس فلورنتينو بيريز وهذه العبارة قالها يوم 23 يوليو الماضي وقبل أسبوعين البرتغالي قد جدد لـ ريال مدريد بعد إتفاق من كل الطرفين وكانت العقبة الرئيسية أمام تجديد عقد كريستيانو هو حقوق الصور.

الحقوق وبند الـ 1.000 مليون

في عقده السابق مع ريال مدريد كان حقوق كريستيانو بـ صوره مع النادي هي 60% وللنادي 40% ولـ توسيع نطاق التجديد حتى عام 2018 كان يُريد البرتغالي أن يملك أكثر من 50% بـ حقوق الصور ولكن النادي يحتفظ بـ نسبه له كـ جزء للعائد الإقتصادي وتوليد الدخل وريال مدريد كان مستعد أن يتنازل عن 70% من حقوق صوره ولكن التنازل عنه كله أمر مستحيل.

الحديث مع فلورنتينو بيريز في لوس أنجلوس

كما أعلن أمس كان هُناك حديث سري بين فلورنتينو بيريز وكريستيانو رونالدو في لوس أنجلوس وكان الحديث المتوقع الذي دار بينهما هو حل الخلافات الماضية التي جعلت العلاقة بين اللاعب والرئيس مشتتة بالموسم الماضي ولكن إتفاق تجديد اللاعب تم بالشهر الماضي.

إجتماع الأطراف الأربعة لإغلاق التجديد

لكن الحديث في لوس أنجلوس لم يكن الأولى لم يتواجد بها فقط كريستيناو وفلورنتينو بل أيضاً أغلق الإتفاق مع خورخي مينديز وخوسيه أنخيل سانشيز بـ صفتهم شهوداً ولكن النجم البرتغالي يُريد أن يكون لقاء خاص مع رئيس النادي والذي أصبح الشعور أفضل بينهما لـ ضمان البيئة بين الرئيس واللاعب.

كريستيانو يشعر بـ الشعار وأحد قادة الفريق

تجديد كريستيانو رونالدو لم يكن أبداً مسألة المال ولكن أيضاً المودة وأراد أن يشعر بـ إحتضان من قبل النادي سواء على الصعيد الشخصي والمؤسسي والآن هو يشعر بـ إحترام رئيسه من قبل النادي ومن قبل زملائه وأداءه في البيرنابيو يستحق أن يفرض نفسه كـ قائد للفريق.

للمرة الأولى مُنذ وصوله كريستيانو يشعر بأنه زعيم مدريد أكثر من أي وقت مضى وليس فقط من أجل أهدافه الـ 50 مع الفريق الموسم الماضي ولكن لـ وزنه حتى بـ غرفة خلع الملابس وصداقته مع سيرجيو راموس وكاسياس وعلاقة جيدة مع الآخريين في البيت الأبيض وكريستيانو أصبح أكثر سعادة من أي وقت مضى.

من الحزن إلى التجديد في زيورخ

قبل عام تقريباً أي يوم 1 سبتمبر 2012 أندلعت أزمة الحزن عندما أخبر كريستيانو الرئيس فلورنتينو بأنه يُريد ترك النادي ولكن أجابه الرئيس بأن يأتي بـ أموال من أجل التوقيع ميسي ولكن بـ مدريد كان يشتبهون مُنذ فترة طويلة أن وراء حزن كريستيانو رونالدو هو عرض من باريس سان جيرمان.

بعد أن كسرت العلاقة بين كريستيانو والرئيس كان فلورنتينو هو مسؤولاً بـ نفسه عن خياطة هذا الجرح وساعد بـ تغيير رأي موقفه ويلمح لـ رونالدو من أجل إستعادة الشعور المفقود وعندما كان فلورنتينو بـ يناير للمرة الأولى بـ رفقة كريستيانو لـ حفل الكرة الذهبية كانت بداية لـ يبني علاقة جديدة وأفضلز

مينديز يُقنع اللاعب بأن التجديد هو الأفضل له

إلى جانب فلورنتينو بيريز كان الرجل الذي أقنع كريستيانو بالتجديد لـ مدريد هو خورخي مينديز والذي يُعد وكيل أعمال اللاعب ووسيط في بعض الأحيان ومستشار بـ أحيان أخرى أيضاً وكان مينديز أقنع كريستيانو بأنه لن يجد فريق في العالم أفضل من ريال مدريد.

في مدريد يعتقدون أن التجديد سوف يكون مربحاً

في ريال مدريد سعداء مع الإتفاق الذي تم بالشهر الماضي لـ تجديد كريستيانو ولا يهتمون لـ حجم الراتب وهو 17 مليون صافي لـ مدة خمس سنوات لأنها وجودوا ضمان العائد على الإستثمار من خلال عائدات الإعلانات التي يُولدها كريستيانو.

نية النادي هو أن يُعلن رسمياً عن تجديد عقد اللاعب قبل أن يبدأ الدوري بـ 17 أغسطس أي في غضون 12 يوماً وإذا كان من الممكن إغلاق صفقة غاريث بيل وتقديمه بـ السانتياغو بيرنابيو سوف يكون ذلك أفضل.



Marca