مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #12455  
قديم 05/08/2013, 09:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
كريستيانو رونالدو : "أنا سعيد جداً هُنا , الآن أريد فقط التدرب والإستعداد الجيد"



- أنا سعيد جداً هُنا والآن أريد فقط التدرب والإستعداد الجيد وأنا ألعب لـ ريال مدريد وسوف نعرف ماهو مستقبلي ولكن الآن أنا بخير ومسألة التجديد ما زالت لم تحل ولكن أنا أيضاً لا أريد التحدث عن ذلك لأنه ليس الوقت المُناسب , جميع المواسم تشكل تحدياً بالنسبة لي وسوف نحاول أن نقدم أفضل من العام الماضي والأمور دائماً معقدة ولكن أنا شخص لدي تحديات وأريد أن أتنافس عليها ومحاولة إعطاء أكبر قدر مني ومساعدة زملائي في الفريق.

- نحن سعداء جداً للغاية مع المدرب ونحن نقوم بالتدريب بـ شكل جيد والعمل على أفضل وجه ممكن قبل بداية الموسم , المدرب حنون مع اللاعبين وهذا أمر جيد بالنسبة لنا وهو شخص بسيط ولكن هو مدرب عظيم ونحن نُريد أن نتعلم منه الكثير.

- المدرب لديه إستراتيجيات مختلفة ومواقف مختلفة عن الجميع وبالنسبة لي أنه أمر جيد أن أحاول اللعب في أماكن أخرى وأنا مرتاح جداً معها وسـ نرى أين سـ ألعب خلال الموسم والمراكز التي ألعبها لا تزعجني ما يهمني هو الفريق فقط.

- مهاجمين جيدين جداً وأنا سعيد جداً بهم وهم زملائي والمدرب قد يسهم كثيراً في الفريق , هو شخص جيد جداً وسوف يساعدنا كثيراً وهو يعرف الدوري الإسباني وقد يثبت ذلك جيداً بالفريق وأنا أرى أشياء إيجابية جداً ونأمل أنه يجلب لنا البطولات هذا الموسم.

- هُناك أشياء في الحياة لا تستحق أن تُعلق عليها وهذا أحد أكثر الأسباب الواضحة لـ عدم ردي , أنا دائماً أريد أن أبقى بـ علاقة جيدة مع المدربين الذين دربوني وأحترمهم وكما يقول المثل البرتغالي : لا تبصق على إناء أكلت منه وليس علي الحديث عن من تحدثوا بـ إساءة لي وأريد أن تظل الأمور إيجابية , الآن سوف نواجه تشيلسي وليس مدربهم وهو أحد الفرق الأكثر إستعداداً ونحن نُريد الفوز عليهم لـ بدء موسم جديد بـ أفضل طريقة ممكنة.

- زيدان شخص مؤثر جداً للاعبين الشباب وأنه شيء رائع أن يكون معنا وهذا يُعطينا الأمان , أنا أصغر من أن أفكر باللعب حتى في اللعب هًنا ولكن أنا لا أغلق الأبواب أمام أي شخص والمستقبل هذا أمر ينتمي إلى الله , أنا سعيد باللعب بـ أوروبا ولكن سوف نرى لاحقاً.

- أن لا أتحدث عن لاعبين المنافسين الجدد وأنا سعيد مع اللعب الذين بـ جانبي والذين متواجدين بالفريق والتي يوجد به لاعبين كبار ولا يتعين علي أن أتحدث عن الأحداث التي تتحدث عن الإنتقالات وأنا أملك رأيي ولكن لن أقول ذلك أمام الصحافة والكاميرات , أنا لست قلقاً من برشلوة وأنا أركز وزملائي أيضاً بالفريق وعدم التحدث عن الفريق الأخرى.











RealMadrid