مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4998  
قديم 05/08/2013, 06:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


السيتي ينافس أرسنال وتشيلسي للحصول على نيمار الجديد



التقارير الصحفية صباح يوم الأحد التي تتحدث عن مانشستر سيتي في سوق الإنتقالات الصيفية مع إقتراب الموسم الكروي من البداية، ولكن كان هناك القليل من الأحداث سنذكرها لكم في هذا التقرير.

ونبدأ جولتنا من صحيفة دايلي ميرور التي أكدت أن مانشستر سيتي يرغب في التعاقد مع اللاعب البرازيلي فيكتور أندرادي خليفة نيمار، والذي يحظى أيضاً بمتابعة من أرسنال وتشيلسي.

وأكد اللاعب صاحب الـ 17 عاماً أنه حريص على الإنتقال واللعب في أوروبا، كما تحدث مع روبينيو الذي يعتبره بمثابة العراب عن تجربة اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب صاحب الـ 17 عاماً يلعب بشكل أساسي مع الفريق الأول لسانتوس وهو ملاحق من جانب أندية مانشستر سيتي وأرسنال وتشلسي.

وينتهي عقد أندرادي بنهاية الموسم الحالي، وقد أوضح أنه لن يقوم بتجديد تعاقده، وهو ما سيجعله متاحاً للأندية الراغبة في الحصول على خدماته مقابل مبلغ أقل من 2.5 مليون جنيه استرليني، وهي قيمة حقوق الرعاية التي سيحصل عليها سانتوس.

وقال اللاعب الشاب: "ببساطة أحب أن ألعب في أوروبا، لقد تحدثت مع العراب روبينيو عن الخبرات الكبيرة التي حصل عليها من خلال لعبه مع أندية مدريد ومانشستر سيتي وميلان، وقد أكد لي أن اللعب في أوروبا جعل منه لاعب أفضل".

وعلى الجانب الأخر تحدثت صحيفة الميرور عن رغبة نادي إنتر ميلان في التعاقد مع باتريك فييرا ليصبح مدرباً للفريق الأول، فيما يستعد الفرنسي مع فريق الأكاديمية في بطولة ودية تقام بألمانيا في الوقت الحالي.

وكان فييرا الذي حصل على لقب كأس العالم قد وقع مع فريق إنتر ميلان عام 2006، ونجح في تحقيق لقب الدوري في أربع مناسبات خلال الفترة التي قضاها صحبة النيراتزوري.

وأكدت الصحيفة أن فييرا صاحب الـ 37 عاماً يحظى بشعبية كبيرة في ملعب الاتحاد، وينظر إليه بإعتباره المدير الفني المستقبلي لمانشستر سيتي، ولكن النادي الإيطالي وضعه على رأس قائمة أولوياته هذا الصيف.

ورجحت تقارير صحفية إيطالية أن بطل أرسنال السابق سيكون المدرب القادم لفريق إنتر ميلان خلال هذا الصيف.

ولكن تذكر، الأخبار ليست رسمية حتى تقرأها على الموقع الرسمي لمانشستر سيتي.

وفي تصريحات لصحيفة مانشستر ايفننج نيوز، تحدث جو هارت عن اللاعبين الجدد في مانشستر سيتي وتأثيرهم على الفريق سواء داخل الملعب أو في غرفة الملابس.

وظهر كل من الفارو نيغريدو، خيسوس نافاس، ستيفان يوفيتيتش وفرناندينيو بقميص مانشستر سيتي للمرة الأولى خلال فترة الإعداد، وقد أبدى الحارس الأول للسيتي إعجابه بما شاهده حتى الآن.

وقال جو هارت: "أولاً وقبل أي شئ يبدو لي أنهم أشخاص جيدون وهذا أمر مهم حقاً، إنهم يتحدثون اللغة الإنجليزية بشكل لائق ويريدون المشاركة معنا في بناء الفريق".

وأنهى تصريحاته بقوله: "تعاقدنا مع مجموعة من اللاعبين الجيدين للغاية، ونحن نحاول اللعب بأسلوب جديد، حيث إقتربنا من تحقيق هذا بنسبة كبيرة".

بقلم أحمد صلاح



السيتي ينافس أرسنال وتشيلسي للحصول على نيمار الجديد - Manchester City FC