مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4985  
قديم 02/08/2013, 12:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600
بايرن ميونيخ 2

مولر (ركلة جزاء) د66 و ماندزوكيتش د72


السيتي 1

نيغريدو د60




حصل مانشستر سيتي على المركز الثاني في كأس أودي 2013 الودية بعد الخسارة في المباراة النهائية أمام بايرن ميونخ مستضيف البطولة بنتيجة (2-1) على ملعب أليانز أرينا.

بدأت المباراة باستحواذ من جانب بايرن ميونخ الذي ضغط من أجل تسجيل هدف مبكر يربك حسابات بيليجريني، وكاد بالفعل الفريق الألماني أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة الثانية عن طريق ريبيري الذي توغل داخل المنطقة وسدد كرة قوية ولكن تصدى لها بانتيليمون بشكل رائع.

واصل بايرن ميونخ سيطرته على الكرة في وسط ملعب مانشستر سيتي ولكن بدون خطورة حقيقية على مرمى بانتيليمون بسبب التمركز الجيد من خط الدفاع بقيادة فينسنت كومباني.

استحواذ بطل أوروبا استمر حتى الدقائق الأخير من الشوط الأول، عندما بدأ يبادله السيتي الهجوم، حيث إقترب الفريق السماوي من تسجيل هدف عن طريق الهجمات المرتدة.

وبدأت هجمات السيتي في أخر الدقائق بتسديدة قوية من يوفيتيتش ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن لمانويل نوير، وتبعها كرة عرضية من نصري حولها نيجريدو برأسه ولكنها ذهبت إلى مكان حارس مرمى الألمان.

وعاد نيجريدو برأسية جديدة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ولكن هذه المرة مرت بجوار القائم الأيمن، لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي.

في الشوط الثاني دفع بيليجريني بالثنائي يايا توريه ونافاس من أجل تحسين الأداء الهجومي، وبالفعل ظهر السيتي هجومياً في أكثر من مناسبة ولكن نوير تصدى لمحاولات الفريق السماوي.

إعتمد السيتي على الهجوم المرتد، وبالفعل نجح في الدقيقة 60 في خطف هدف التقدم بعد تمريرة من نصري إلى نيجريدو الذي مر من الدفاع ووضع الكرة في أقصى الزاوية اليمنى.

تقدم السيتي لم يدم سوى خمس دقائق فقط، حيث حصل الفريق الألماني على ركلة جزاء بعدما لمست الكرة يد زاباليتا، وحولها مولر بنجاح إلى هدف التعادل.

وفي الدقيقة 73 سجل أصحاب الأرض الهدف الثاني بعد كرة عرضية من الجهة اليمنى لعبها مولر وقابلها ماندزوكيتش برأسية على يسار بانتيليمون.

حاول السيتي تسجيل هدف التعادل في الوقت المتبقي، وكاد بالفعل أن يصل لمراده في الدقيقة 88 بعد إنفراد لدجيكو ولكن نوير تصدى لها، لتنتهي المباراة بفوز بايرن ميونخ بهدفين لهدف ويحصل مانشستر سيتي على المركز الثاني.


تفاصيل المباراة

لخميس 01 أغسطس 2013, 7:30م

اليانز ارينا عدد الجمهور68,000

كأس أودي 2013

الحكم

ولف غانغ ستارك



الفرق

بايرن ميونيخ:

نوير، لام (ويزر 90)، مارتينيز (بواتينغ 67)، دانتي (فان بويتن 67)، تياجو (ماندزوكيتش 57)، شفاينشتايجر (كيرشوف 62)، مولر، روبن (شاكيري 57)، ريبيري، الباء، كروس (رافينيا 59)

الإحتياطيين الغير مستعان بهم

بيزارو، ستارك، غريين، هوجبجيرك



مانشستر سيتي:

بانتيليمون، زاباليتا، كليشي، بوياتا، كومباني، فرناندينيو، باري (توري د46)، ميلنر، نصري، يوفيتش (نافاس د46)، نيغريدو (دجيكو د73)

الإحتياطيين الغير مستعان بهم

هارت، ريتشاردز، كولاروف، ليسكوت، غارسيا، سيلفا، رايت، رودويل، سنكلير، اجويرو

إنذارات

بوياتا د41



السيتي يحصل على المركز الثاني في كأس أودي 2013 - Manchester City FC