مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4968  
قديم 31/07/2013, 06:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


خاص | فيرنانيدينيو: بعد جول 50، أريد كأس العالم



فيرناندينيو يضع عينيه على مكان في تشكيلة السيليساو بعد دخوله قائمة أفضل 50 لاعبًا من جول

أعرب الوافد الجديد على مانشستر سيتي "فرناندينيو" عن سعادته لاختياره ضمن قائمة أفضل 50 لاعبًا من جول، وفي الوقت ذاته تعهد ببذل كل ما في وسعه لإعطاء كل ما لديه للأثرياء في المرحلة القادمة، وكذا لتثبيت أقدامه في تشكيلة منتخب بلاده الذي سيستضيف مونديال 2014.

ووقع اختيار خبراء موقع جول على فرناندينيو بعد تألقه بشكل لافت مع فريقه السابق شاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا، حيث ساهم بشكل إيجابي في صعود الفريق الأوكراني لمرحلة خروج المغلوب على حساب حامل اللقب "تشيلسي" الذي خرج من مرحلة المجموعات.

وانهالت العروض على صاحب الـ27 عامًا خصوصًا من تشيلسي، لكن في نهاية المطاف خطفه وصيف البريمييرليج مقابل رسوم بلغت 35 مليون جنيه إسترليني مطلع هذا الصيف.


وقال اللاعب البرازيلي لموقع جول "أنا سعيد لوجودي ضمن قائمة أفضل 50 لاعبًا من جول، وأقول شكرًا لكل من رشحني لدخول هذه القائمة بعد موسمي الماضي الذي سيبقى في الذاكرة أطول وقت ممكن".

وأضاف "في الحقيقة أنا أتطلع للظهور بمستوى أفضل مع السيتي وتقديم كل ما لدي للفريق، وآمل أن أقدم مستوى أفضل مما كنت عليه مع شاختار، وأعتقد أن عروضنا الرائعة في دوري أبطال أوروبا كانت سبب تألقي مع شاختار، ولا أنكر أنني لا زلت أتذكر هدفي التاريخي في مرمى تشيلسي".

وفي نهاية حديثه تطرق للحديث عن حظوظه مع منتخب بلاده، بقوله "دائمًا البرازيل تملك الكثير من النجوم الكبار في كل مركز، وأنا سعيد بوجودي مع مانشستر سيتي وآمل أن تكون هذه الخطوة بداية لتثبيت أقدامي مع المنتخب، وسأنتظر لأرى ماذا سيحدث الصيف المُقبل".



خاص | فيرنانيدينيو: بعد جول 50، أريد كأس العالم - Goal.com