مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4966  
قديم 31/07/2013, 05:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


كوبا: الأولوية لبروسيا !



يتحدث عن رفضهِ لعرض مانشستر سيتي المُغري ..

كشفَ البولندي جاكوب بلاتشكوفسكي نجم فريق بروسيا دورتموند عن سبب رفضهِ للعرض المغري الذي تقدمت به إدارة نادي مانشستر سيتي للإستفادة من خدماته، معللاً بأنه لا يتخذ المال عنصراً أساسياً في تحديد الفريق الذي سيدافع عن ألوانه، ومؤكداً بأن يشعرُ بالرحة الكبيرة مع دورتموند هو وعائلته .

يقول بلاتشكوفسكي:" بروسيا تأخذ الأولوية، لدينا فريقٌ كبير، مدربٌ كبير، جماهير كبيرة وآفاقٌ عظيمة، يجب أن لا يكون المال دائماً وهذا أمرٌ حاسمٌ في دورتموند، أنا وعائلتي لدينا كل ما نحتاجه ".

كما تحدثَ بلاتشكوفسكي عن الغريم التقليدي بايرن ميونخ، معتبراً بأن التفوق عليه ليس صعباً كما يروجُ له الآخرون، حيث يقول صاحب الـ28 عاماً:" في الصيف كنت تسمع من جهاتٍ عدة عن أن هناك فارقاً كبيراً في البايرن بين الموسم الماضي والقادم، وفي السبت أظهرنا بأن هذا لا ينبغي أن يكون كذلك".

" بايرن ميونخ دائماً هو المرشح، ولكن في السنوات الآخيرة أظهرنا ما يدعو المرء بأن يتوقع منا كذلك، لا يمكننا أن نسمح على الإطلاق أن نتهاون في المباريات، سواء في الدوري الالماني أو في دوري الأبطال، سيكون للخصوم دوافع خاصة ضدنا ".

وكان جاكوب بلاتشكوفسكي قد مدد عقدهُ في الصيف الحالي مع فريق بروسيا دورتموند حتى صيف 2018، ومن المرجح أن يكون العقد الجديد لا يتضمن شرط خروج جزائي كما تناولت تقارير سابقة ولم يتم نفيها من قائد المنتخب البولندي .



كوبا: الأولوية لبروسيا ! - Goal.com