مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #5044  
قديم 25/07/2013, 05:24 AM
Hilali 3asal Hilali 3asal غير متواجد حالياً
برشلوني مخضرم
من كبار محللين العالميّة
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
مشاركات: 9,120
توقيت المباراة في ظل غياب اللاعبين الأساسيين جعل من المباراة بدون فائدة كمباراة استعدادية ، لكنها كانت تجربة جيدة للاعبين الصغار في المشاركة في مباراة ضد خصم قوي مثل البايرن ميونيخ على أرضه وبين جماهيره ..

حتى لا تتكرر مشكلة تياغو ، أتمنى من المدرب القادم الانتباه لموهبة اللاعب سيرجي روبرتو في وسط الملعب .. لاعب مهاري وعنده الثقة في نفسه وأداءه ويستحق الحصول على فرصة المشاركة بشكل تدريجي مع الفريق الأساسي في الموسم الجديد ..

النقطة الأهم يجب على الإدارة أن لا تنشغل بالمدرب الجديد وتنسى الأهم وهو إحضار لاعب في خط الدفاع ... يعني لما يجيك واحد من أقصر اللاعبين في الملعب مثل فيليب لام في كورة عالية ويخطفها برأسه ويسجل هدف دليل على ان الفريق سيواصل المعاناة والمشاكل ستستمر لدفاعنا في الكرات الهوائية ... يمكن الخيارات قليلة بالنسبة لبرشلونه في الحصول على مدافع سوبر ستار مع تمسك الفرق بأفضل مدافعيها ، لكن على الأقل يجب على الإدارة الحصول على توقيع مدافع صريح في مركز قلب الدفاع يمكن الاستفادة منه على الأقل في حل مشكلة الكرات الهوائية ..

في انتظار المدرب الجديد ومن يدري ممكن يكون فيه مدافع متميز لاتيني يلعب مثلا في الدوري الأرجنتيني غير معروف لكن المدرب مطلع على مستواه ويعرف قدراته بشكل جيد ..