مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4917  
قديم 24/07/2013, 05:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600
نافاس: سأشكل ثنائي متفاهم مع نيغريدو



أعرب اللاعب الإسباني الدولي خيسوس نافاس لاعب مانشستر سيتي الجديد عن سعادته لنجاح الفريق السماوي في التعاقد مع صديقه ألفارو نيغريدو ووصوله بالفعل إلى معسكر السيتي في هونغ كونغ.

فقد صرح نافاس قائلاً: "أعرف ألفارو جيداً، فقد لعبنا معاً لسنوات في فريق إشبيلية، وسعيد للغاية بانضمامه لمانشستر سيتي وقدومه إلى معسكر الفريق الأن".

وأضاف خيسوس قائلاً: "بالنسبة لي كنت أعرف جيداً أنني سأتخذ قراري بالانضمام إلى مانشستر سيتي، ونفس الامر بالنسبة لألفارو نيغريدو فنحن عقولنا وتفكيرنا متقارب جداً".

وتابع نافاس حديثه قائلاً: "كانت لدينا قناعات بأن السيتي هو نادي عظيم وفرصة جيدة أن نلعب بين صفوفه في الموسم الحالي".

وواصل النجم الإسباني حديثه: "كل هذه الأمور جعلت الانتقال للسيتي يتم بشكل أسهل، والعلاقة الجيدة التي تربطني بنيغريدو ستساعدنا على التألق في الملعب لأننا نفهم بعض جيداً بعد أن لعبنا معاً لفترة طويلة".

وعن أهدافه في الموسم الجديد قال نافاس: "نسعى لتحقيق بطولة البريميرليج مجدداً، ولكن في الحقيقة هذا لن يكون مجهود شخص وإنما مجهود فريق بأكمله، وسيكون بناء على نجاح كل شخص في توظيف قدراته لخدمة الفريق".

أما عن موقعه في تشكيلة السيتي فقد قال نافاس: "أعرف أن السيتي يمتلك لاعبين رائعين في كل مكان، وأعرف أيضاً أن مكاني في التشكيلة الأساسية ليس مضموناً، ولكني جئت إلى هنا من أجل تقديم 100% من مجهودي، وفي النهاية فإن كل اللاعبين يعرفون أن عليهم أن يجتهدو من أجل اكتساب مكان في الفريق".

وتحدث نافاس عن تعدد الخيارات الهجومية لفريق مانشستر سيتي قائلاً: "سنلعب بشكل متنوع في الناحية الهجومية وهذا شيء جيد لكن الأهم أن نفوز في المباريات".

وأتم نافاس تصريحاته بالحديث عن مدربه مانويل بيليغريني قائلاً: "أحترمه جيداً لأنه لديه خبرات كبيرة فقد نجح مع فريقي فياريال ومالاجا، وطريقته الخططية تتناسب جداً مع طريقة لعبي ولذلك سعيد جداً باللعب تحت قيادته".



نافاس: سأشكل ثنائي متفاهم مع نيغريدو - Manchester City FC