مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4911  
قديم 24/07/2013, 12:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600
ميسي يدخل قائمة اهتمامات السيتي برقم قياسي



استمرت وسائل الإعلام والصحف الإنجليزية والعالمية في تتبع أخبار فريق مانشستر سيتي الذي يستعد لبدء الموسم الجديد ويسعى لتدعيم صفوفه بلاعبين جدد.

ميسي يدخل قائمة اهتمامات مانشستر سيتي

نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية خبراً مفاجئاً حول استعداد مانشستر سيتي للدخول في صفقة شراء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم أخر 4 أعوام.

وذكرت الصحيفة أن هناك 4 أندية أوروبية أبدت رغبتها واستعدادها لشراء الساحر الأرجنتيني، وهذه الأندية هي مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان، وموناكو، وأنجي الروسي.

وقالت الصحيفة في تقريرها أن السيتي مستعد لدفع مبلغ 120 مليون يورو لشراء ميسي كما أبدت الأندية الثلاثة الأخرى استعدادها لدفع نفس المبلغ.

ويرتبط ميسي مع برشلونة بشرط جزائي في عقد يبلغ 250 مليون يورو، وسبق لرئيس موناكو أن أعلن من قبل أن ناديه قادر على دفع هذا الشرط الجزائي في عقد ميسي.

بيبي قد يلوث الموسم الرائع للسيتي في الانتقالات

وإلى موقع "بليتشر ريبورت" الذي نشر تقريراً عن المدافع البرتغالي بيبي لاعب ريال مدريد المرشح للانتقال لمانشستر سيتي.

وتناول التقرير تحليلاً سريعاً لصفقات السيتي الأربعة هذا الصيف وهم خيسوس نافاس وفيرناندينيو وألفارو نيغريدو وستيفان يوفيتيتش، ووصفهم بالصفقات الرائعة.

وأشار التقرير إلى أن السيتي نجح في الحصول على لاعبين مميزين بأسعار مناسبة جداً وخاصة نافاس ويوفيتيتش، ويجب أن يحافظ على أداءه الرائع في سوق الانتقالات الصيفية.

وحذر التقرير السيتي من التعاقد مع بيبي لعدة أسباب وأشار إلى انتقال بيبي للسيتي سوف يكون بمثابة تلطيخ للمسيرة الرائعة للفريق السماوي في ميركاتو الصيف.

وعلل التقرير تحذيره للسيتي بعدم التعاقد مع بيبي نظراً لأن مبلغ 22 مليون إسترليني هو أكبر بكثير مما يستحقه المدافع البرتغالي بالإضافة إلى أنه يبلغ من العمر 30 عاماً، فضلاً عن أخطاءه المتكررة.

نصري: أتقبل النقد ولكن!

وأخيراً مع صحيفة "مترو" التي نشرت تصريحات نجم الوسط الفرنسي سمير نصري الذي تحدث عن مستقبله مع السيتي.

فقد صرح نصري قائلاً: "لم أكن موفقاً في الموسم الماضي مع السيتي ولكن هذا لا يعني أنني البطة القبيحة في مانشستر".

وأضاف النجم الفرنسي قائلاً: "الوضع الأن أفضل، أشعر بأنني أفضل، وأتمتع براحة كنت أفتقدها، لكن الشهور الماضية كانت متعبة جداً بالنسبة لي".

وأتم نصري قائلاً: "أتقبل الانتقادات بصدر رحب، أخطأ أحياناً وأصيب في احيان أخرى ولكن يجب ان يعلم الجميع أنني لست البطة السوداء".



ميسي يدخل قائمة اهتمامات السيتي برقم قياسي - News - Manchester City FC