مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4880  
قديم 19/07/2013, 04:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600
زاباليتا يُراهن على "تألق" نيجريدو مع السيتي



زاباليتا يُثني على اختيار نيجريدو

راهن المدافع الأرجنتيني "بابلو زاباليتا" على نجاح الوافد الجديد "ألفارو نيجريدو" مع الفريق في الموسم الجديد، وذلك لاعتقاده بأن لاعب إشبيلية سيتم توظيفه بالشكل المثالي تحت إشراف مانويل بيليجريني الذي يعرف قدرات منافسه السابق في الليجا.

ويرى الظهير الأيمن الذي واجه من قبل نيجريدو عندما كان لاعبًا في اسبانيول قبل انتقاله لطيران الاتحاد، أن المدرب التشيلي الذي يُعَد من صفوة أندية الليجا في العقد الأخير، سيستغل وجود منافسه السابق ليكون سلاحه الفتاك في البريمييرليج.

وقال زاباليتا للصحفيين "نيجريدو لاعب لا يختلف عليه أحد، وشخصيًا واجهته أكثر من مرة وأعرف أنه لاعب جيد جدًا ويشبه إدين دجيكو في بعض الأشياء لأنه يعمل بشكل غير متوقع داخل منطقة الجزاء، ودائمًا يسبب إرباك للمدافعين، لذا أراه إضافة كبيرة للفريق وبالتأكيد سيُحقق نجاحات كبيرة وسيكون من اللاعبين المؤثرين في تشكيلة الفريق في المرحلة القادمة".

"إنه سجل العديد من الأهداف في كل الفرق الإسبانية، ومن الواضح أنه أبلى بلاءً حسنًا مع الميريا وإشبيلية طوال فترة تواجده في إسبانيا، ونأمل أن يفعل نفس الأمر في الفرق الإنجليزية، وهذا سيكون رائعًا بالنسبة لفريقنا".

وأتم "ثم يجب أن نتذكر أنه عمل ضد بيليجريني في الدوري الإسباني، لهذا أتوقع تألق نيجريدو وسنراه يُعطي إضافة لا تُصدق".



زاباليتا يُراهن على "تألق" نيجريدو مع السيتي - Goal.com