مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4879  
قديم 19/07/2013, 04:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600
جاك روديل: سعيد بالتدريبات القاسية في جنوب أفريقيا



أبدى اللاعب الإنجليزي الشاب جاك روديل رضاه عن التدريبات الصعبة والقاسية التي يجريها فريق مانشستر سيتي في جنوب إفريقيا تحت قيادة مدربه بيليغريني من أجل الإعداد للموسم الجديد.

ويأمل روديل في أن يكون الموسم القادم أفضل من الفائت الذي شهد ابتعاده لفترات طويلة بسبب الإصابات المتكررة، وعن تواجده في التدريبات مع زملائه قال روديل مبتسماً: "التدريب أقل وحشية من أشياء أخرى".

وأضاف روديل قائلاً: "التمرينات صعبة وقاسية ومؤلمة أحياناً، ولكن هذا ما نتوقعه في فترة الإعداد للموسم الجديد، وبالنسبة لي فإنه كان تمريني الأول مع المدير الفني الجديد، وأعتقد أن الجميع يتكيف على التغييرات الجديدة في الفريق".

وتابع روديل حديثه عن التدريبات قائلاً: "كنا نتدرب مرة في اليوم وبعد ذلك مرتين، ووصل بنا الأمر أن نتدرب 3 مرات يومياً وهو أمر شاق جداً، ولكن هذا مهم في مرحلة الإعداد".

وواصل جاك قائلاً: "في الموسم الماضي لم أكن متواجداً أثناء فترة الإعداد، ولذلك لا استطيع أن أحكم أي فترة أفضل، ولكن في كل الأحوال أرى أن بيليغريني يعطينا ما نحتاجه ويعمل بشكل جيد".

وأشار روديل إلى أنه ربما يحتاج بعض الوجد للتكيف مع المدير الفني الجديد مانويل بيلغريني وطريقته في الملعب، ولكنه أكد على أن هذا أمراً طبيعياً.

وعن الهزيمة في المباراة الأولى في فترة الإعداد قال روديل: "لم تكن نتيجة جيدة، ولكن مانويل أخبرنا بأن الأمر الأهم في الوقت الحالي أن نلعب جميعاً ونكتسب اللياقة البدنية المثالية".

وتحدث روديل عن بيليغريني قائلاً: "عندما ارتبط اسمه بالسيتي عبر وسائل الإعلام بدأت أبحث عن سيرته ووجدته قام بأدوار رائعة في الماضي مع فياريال ومالاجا، وأيضاً شاهدته في بعض المباريات يؤدي بشكل رائع".

وأتم روديل قائلاً: "بيليغريني يعتمد خططياً على الضغط على المنافسين واستعادة الكرة في أقرب وقت ممكن، ومن ثم لعب تمريرات قصيرة لتشكيل خطورة على المنافسين، وبشكل عام سنرى ماذا سيحدث في الموسم الجديد وكيف سنلعب".



جاك روديل: سعيد بالتدريبات القاسية في جنوب أفريقيا - Manchester City FC