مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4859  
قديم 16/07/2013, 08:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


فيرناندينيو: سعيد للعب أول مباراة بقميص السيتي




عبر لاعب الوسط البرازيلي فرناندينيو عن سعادته بإرتداء قميص مانشستر سيتي ولعب أول مباراة له مع الفريق السماوي خلال جولة السيتيزنس في جنوب أفريقيا.

ودخل إسم لاعب شاختار دونتسك السابق في التشكيلة الأساسية لمانشستر سيتي في المباراة الودية أمام فريق سوبر سبورت يونايتد بمدينة بريتوريا.

وقال اللاعب البرازيلي مبتسماً بعد المباراة: "كنت أتطلع إلى أول مشاركة مع الفريق منذ الشهر الماضي، لقد شعرت وكأنني في أول يوم بالمدرسة!".

وأضاف قائلاً: "أن تكون قادراً على اللعب مع فريق كبير كهذا فهو أمر مثير للغاية، إنها لحظة خاصة عندما تلعب مع فريق جديد للمرة الأولى، خاصة عندما يكون فريق مثل السيتي، لقد شعرت بشرف كبير للعب مع مجموعة من اللاعبين الكبار".

وواصل بقوله: "لا أشعر أنني لائق بنسبة 100% ولكن لدي أسبوعين من الإستعداد للموسم الجديد، وآمل أن أصل مع بداية الموسم إلى قمة مستواي".

وعلى الرغم من أن فيرناندينيو يجيد التكييف سريعاً، إلا أنه إعترف بصعوبة المهمة بالنسبة له هي التعود على اللغة الإنجليزية، حيث يجيد اللاعب البرازيلي تحدث أربع لغات بطلاقة، ولكنه أشار إلى قدرته على جعلها خمس لغات في وقت قصير.

وعن هذا قال فيرناندينيو: "أنا سعيد للغاية في النادي، ولكن التحدي الأكبر بالنسبة لي الآن هو اللغة، على الرغم من قدرتي على فهم الإنجليزية، إلا أنني بحاجة للتحدث بشكل أفضل".

كان اللاعب القادم من شاختار دونتسك هو أول تعاقد للمدير الفني الجديد مانويل بيليغريني، وأشار إلى أن فترة الإعداد مفيدة للغاية من أجل التعرف على شخصية وأسلوب المدير الفني.

وعن هذا قال: "على الرغم من أن بيليغريني جديد على الفريق إلا أن اللاعبين تعودوا سريعاً على طريقته داخل وخارج الملعب، فترة الإعداد وقت مناسب للغاية من أجل التعرف على شخصيته".

وأنهى حديثه قائلاً: "أستمتع بالعمل معه، ولكنني أعتقد أننا سنحتاج لبعض الوقت حتى يعتاد عليه الجميع بشكل كامل، فهو يملك عقلية الفوز وفلسفة كرة قدم قوية يريد من اللاعبين الاعتياد عليها".



عبر لاعب الوسط البرازيلي فرناندينيو عن سعادته بإرتداء قميص مانشستر سيتي ولعب أول مباراة له مع الفريق السماوي خلال جولة السيتيزنس في جنوب أفريقيا. - Manchester City FC

اخر تعديل كان بواسطة » ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 في يوم » 16/07/2013 عند الساعة » 08:38 PM