مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4841  
قديم 14/07/2013, 07:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600
مدرسة السيتي لكرة القدم في جنوب أفريقيا تبدأ العمل




أشاد أعضاء الفريق التدريبي بمدرسة مانشستر سيتي لكرة القدم بعدما وصلوا إلى جوهانسبرج هذا الأسبوع، حيث ستبدأ شراكة لمدة ثلاث سنوات مع نادي مبومالانجا بلاك اسيس لكرة القدم.

وستبدأ التدريبات من اليوم ولمدة ثلاثة أيام في نادي سبورتنغ اليوناني بالقرب من لينكسفيلد، وستوفر جوهانسبرج أكثر من 150 لاعباً تتراوح أعمارهم بين 6 و11 عاماً ليحصلوا على أعلى مستوى تدريبي من مدربين شباب حصلوا على شهادات من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وهم سيمون هيويت، جوني مارش، لوي تشايلدز، كريس مكارثي ونيك كوشينج.

وسيكون هناك فرصة للاعبين بالذهاب رفقة الفريق التدريبي لمشاهدة مانشستر سيتي وهو يلعب أمام سوبر سبورت يونايتد على ملعب لوفتوس يوم الأحد كجزء من بطولة نيلسون مانديلا لكرة القدم.

الشراكة التي تمتد إلى ثلاث سنوات بين السيتي ومبومالانجا بلاك اسيس سيسافر بمقتضاها الفريق التدريبي إلى جنوب أفريقيا من أجل إقامة دورات تدريبية ثلاث مرات في السنة، كما سيسافر فريق من الفئات العمرية في جنوب أفريقيا إلى إنجلترا لمدة أسبوع للتدرب ولعب مباريات في أكاديمية السيتي.

وقال ماريو مورفو رئيس نادي مبومالانجا بلاك اسيس: "نحن متحمسون للغاية لبدء الشراكة في مدرسة كرة القدم مع مانشستر سيتي، حيث نتطلع إلى تقديم أفضل مستوى تدريبي للاعبينا الشباب في سن مبكرة، وهو ما سيصب في مصلحة نادينا بالمستقبل".

وقال باتريك فييرا المدير الفني لفريق الأكاديمية: "ظهر حب جنوب أفريقيا لكرة القدم للعالم أجمع في الفترة التي إحتضنت فيها بطولة كأس العالم، وكذلك عندما استضافت بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، كان هذا دليلاً على حب جنوب أفريقيا وشعبها لكرة القدم".

وأضاف قائلاً: "من خلال التعليم المشترك يستطيع كلا الناديين العمل معاً من أجل تزويد الأطفال بتجربة شاملة عن كرة القدم، وهنا ستضح الأهمية المتساوية لكرة القدم والتعليم".

وقال جافين رودس مدير مدرسة كرة القدم بمانشستر سيتي: "هذه هي البداية في مشروع مدرسة كرة القدم بمانشستر سيتي، ونحن نتطلع بشغف إلى العمل مع اللاعبين الشباب والفريق التدريبي في أكاديمية بلاك اسيس، ستكون تجربة فريدة من نوعها لمجموعة مختارة من اللاعبين والمدربين، وسيحصلون من خلالها على الفرصة لزيارة الأكاديمية لدينا في مدينة مانشستر على مدى السنوات الثلاث المقبلة".



مدرسة السيتي لكرة القدم في جنوب أفريقيا تبدأ العمل - Manchester City FC