مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4812  
قديم 10/07/2013, 03:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


آرسنال يبدأ مفاوضاته مع لاعب وسط السيتي جاريث باري



اللاعب الدولي الإنجليزي قد يرحل عن صفوف السيتي هذا الصيف ...

بدأ آرسنال محادثات أولية مع لاعب خط وسط مانشستر سيتي جاريث باري للحصول على خدماته هذا الصيف في صفقة ستبلغ حوالي 4 مليون جنيه إسترليني حسبما أفادت صحيفة الديلي ستار البريطانية.

ودخل الدولي الإنجليزي في السنة الأخيرة من عقده الحالي مع "السيتي"، ما جعله هدفًا لآرسنال، بيد أن العائق الوحيد قد يكون راتبه الذي يبلغ أسبوعيًا 100 ألف جنيه إسترليني.

مانشستر سيتي عرض على اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا تمديد عقده بشروط مخفضة، لكن باري يشعر بالقلق من امكانية خسارة مركزه في التشكيلة الأساسية للفريق تحت قيادة المدرب الجديد مانويل بيليجريني، ما يهدد فرصه في المشاركة مع إنجلترا في كأس العالم الصيف القادم.

وترغب الأندية اللندنية الثلاثة آرسنال وتوتنهام هوتسبير وويستهام يونايتد في الحصول على خدمات لاعب أستون فيلا السابق، لكن آرسنال هو المرشح الأوفر حظًا للحصول على خدماته بعد أن أكد له المدرب آرسين فينجر أنه سوف يكون جزءًا لا يتجزًا من فريقه.

وأعلن آرسنال استعداده تقديم عقدًا لباري لمدة 12 شهرًا سيحصل بموجبه على حوالي 75 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، مع وجود خيار لتمديده لموسم ثان في حال ظهر بشكل جيد مع الفريق.

جدير بالذكر أن باري لعب 41 مباراة مع مانشستر سيتي الموسم الماضي وسجل هدفين.



آرسنال يبدأ مفاوضاته مع لاعب وسط السيتي جاريث باري - Goal.com