مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4808  
قديم 09/07/2013, 01:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


فريد يفضل البقاء في البرازيل رغم عرض السيتي



تناقلت الصحف ووسائل الإعلام الإنجليزي والإعلامية أخبار فريق مانشستر سيتي ولاعبيه ومدربه واستعدادت السماوي للموسم الجديد الذي يعول عليه السيتي الكثير تحت قيادة مدربه الجديد بيليغريني، بالإضافة إلى الحديث عن الصفقات المتوقعة.

فريد يغلق الباب أمام السيتي ويعلن بقاءه في البرازيل

بداية جولتنا الصحفية من "جولف توداي" التي نشرت تقريراً عن النجم البرازيلي فريد وتحدثت عن إمكانية انتقاله إلى مانشستر سيتي هذا الصيف.

وأشرقت شمس فريد في بطولة كأس القارات الأخيرة التي فازت بها البرازيل بفضل أهداف فريد الحاسمة وخاصة هدفيه في المباراة النهائية ضد المنتخب الإسباني والتي فازت بها البرازيل بثلاثية نظيفة.

كما ذكر التقرير أن النجم البرازيلي يفضل البقاء في ريو دي جانيرو ونادي فلومينزي البرازيلي على الرغم من اهتمام كبار القارة الأوروبية بضمه وعلى رأسهم مانشستر سيتي. ونجح فريد في تسجيل خمسة أهداف في خمسة مباريات خلال بطولة كأس القارات التي أقيمت الشهر الماضي تحت إستضافة البرازيل التي فاز منتخبها بالبطولة للمرة الثانية على التوالي.

وأشار فريد إلى أن قراره بالبقاء في البرازيل هو أمر جيد في الوقت الحالي له ولفريقه وأيضاً لمنتخب بلاده الذي يستعد لخوض غمار بطولة كأس العالم في العام المقبل بالبرازيل. وصرح فريد لراديو البرازيل قائلاً: "لا أعرف ماذا ممكن أن يحدث في الموسم المقبل والأيام القادمة، لكن لا أعتقد أنني سوف أغادر البرازيل، لدي عقد طويل مع فلومينزي وملتزم به".

بيانيتش في الطريق إلى روما

وإلى صحيفة "فورزا إيطاليا فوتبول" التي أشارت إلى إهتمامات مانشستر سيتي بالتعاقد مع نجم فريق إيه إس روما الإيطالي دانييل دي روسي لتدعيم صفوفه في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وتناقلت الصحف الإيطالية خلال 12 شهراً ماضية أخباراً وشائعات حول انتقال دي روسي للسيتي وأيضاً بابلو أوزفالدو وغيرهم من اللاعبين وأحدث هذه الشائعات تحوم حول لاعب الوسط بيانيتش.

وأشارت الصحيفة إلى أن سعي السيتي للتعاقد مع بيانيتش يأتي بعد تألق اللاعب البوسني إدين دجيكو مما يشجع السماوي على التعاقد من لاعبين من نفس نوعية الهداف البوسني.

وعن انتقال بيانيتش للسيتي كتب سوارب بوخريل الكاتب الصحفي الرياضي قائلاً: "عادت التقارير لتؤكد أن السيتي يسعى للحصول على توقيع ميراليم بيانيتش في الصيف الجاري، خاصة بعد أن أبدى مانويل بيليغريني رغبته في الحصول على خدمات اللاعب البالغ 23 عاماً".

وتابع الكاتب الصحفي: "هناك عروضاً أخرى لروما من أجل الحصول على خدمات اللاعب البوسني بيانيتش على رأس هذه العروض العرض المقدم من بروسيا دورتموند وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي، وهذه العروض أكدتها صحيفة توتو ميركاتو".

ويطلب فريق روما على الأقل مبلغ 14 مليون يورو من أجل السماح للاعبه بالرحيل إلى السيتي في الصيف الجاري، وسيكون على السيتي الدخول في مفاوضات لتقليص هذا الرقم في الفترة المقبلة.



فريد يفضل البقاء في البرازيل رغم عرض السيتي - Manchester City FC