مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4807  
قديم 09/07/2013, 01:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


كومباني: متحمس لزيارة جنوب أفريقيا



أكد فينسنت كومباني قائد فريق مانشستر سيتي أنه سعيد للعودة إلى التدريبات مرة أخرى، كما أنه ينتظر بفارغ الصبر بداية جولة الفريق السماوي والتي ستبدأ من جنوب أفريقيا هذا الأسبوع.

وإنضم المدافع البلجيكي الدولي إلى زملائه في اليوم الأول من استعدادات الفريق السماوي في مركز كارينغتون تحت قيادة المدير الفني الجديد مانويل بيليغريني.

وقال كومباني مبتسماً في اليوم الأول من استعدادات السيتي للموسم الجديد: "كنت أتطلع للعودة هنا منذ فترة، وكرة القدم هي العمل الذي أحب القيام به، لذلك أنا سعيد للغاية لوجودي هنا والطقس أيضاً مثالي في هذا التوقيت، من الرائع أننا سنبدأ الموسم الجديد".

وأضاف قائلاً: "أعتقد أن الجميع قاموا باستعدادات بدنية خلال عطلتهم الصيفية، لأنه يظهر عليهم أنهم في حالة جيدة للغاية بعد فترة راحة طويلة، لذلك هذا أمر رائع".

"كان من الجيد أن نبدأ تحت قيادة المدير الفني الجديد، وأعتقد أن طريقته اليوم كانت جيدة حقاً، من المهم الآن التحسن عن الموسم الماضي، وأياً كان ما سيقدمه المدير الفني الجديد للفريق علينا أن نحاول بأنفسنا للوصول إلى الهدف في أسرع وقت ممكن".

يينما سيتدرب اللاعبون لبضعة أيام فقط بكارينغتون قبل بدء الجولة الإستعدادية للموسم الجديد، والتي ستبدأ من جنوب أفريقيا في وقت لاحق هذا الأسبوع.

الزيارة إلى جنوب أفريقيا ستكون هي الثانية لمانشستر سيتي بعدما شارك الفريق السماوي في بطولة فوداكوم تحت قيادة مارك هيوز في صيف عام 2009، ويؤكد كومباني أن الفريق بالكامل يتطلع إلى بداية الجولة.

وعن هذا قال لاعب هامبورج السابق: "أنا متحمس للغاية لرحلتنا إلى جنوب أفريقيا، خاصة وأنني تغيبت عن الزيارة الأخيرة بسبب خضوعي لعملية جراحية في القدم، إنه شئ رمزي كبير للغاية لأن نيلسون مانديلا هو واحد من أبطالي ومثل بالنسبة لي".

وواصل حديثه قائلاً: "لاعبو الفريق حصلوا على شرف لقائه بشكل شخصي في الزيارة الأخيرة، ولكن التواجد هناك هذه المرة هو أمر مهم على الرغم من معرفتي بصعوبة لقائه شخصياً بسبب حالته الصحية السيئة".

"من الجيد بالنسبة للفريق زيارة أفريقيا لأننا نعرف أن لدينا قاعدة جماهيرية كبيرة هناك، لا تعيش كل الجماهير في مدينة مانشستر ولكنهم ربما يشعرون تجاه النادي بنفس مشاعر الجماهير التي تعيش هنا".

ولم يضيع المدير الفني الجديد أي وقت، حيث وضع الفريق منذ اليوم الأول في أجواء التدريب والعمل الجاد من أجل إضافة المزيد من النجاحات التي تحققت حتى الأن.

وإعترف كومباني أن مانشستر سيتي سيواجه منافسة قوية هذا الموسم، لكنه أشار إلى أن تطلعات الفريق كبيرة، وعن هذا قال قائد الفريق السماوي: "نحن في ناد كبير، وبالتالي فإن الهدف الوحيد الذي يمكن أن يكون هو الفوز بالألقاب، هناك ستة أو سبعة أندية في إنجلترا من هذا النوع، لذلك ستكون المنافسة قوية للغاية هذا الموسم".

وأضاف قائلاً: "هدفنا هذا الموسم هو الفوز بالألقاب واللعب بشكل جيد في نفس الوقت، ونحن نعلم أنه يتوجب علينا تقديم أداء قوي وأن نلعب كفريق واحد من أجل الوصول إلى هذا الهدف".

وأنهى حديثه بقوله: "سيكون موسماً مهماً للغاية بالنسبة إلى الجميع، لدينا الكثير لتقديمه خاصة وأنه دولياً عام كأس العالم، ولذلك هناك الكثير من الأسباب لتقديم أداء جيد، لدينا فريق قادر على القيام بهذا الأمر، ولكننا بحاجة للعمل بجدية أولاً".

سنقوم بمتابعة الفريق السماوي في كل محطاته خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، لذلك إحرص على متابعة الموقع الرسمي لمانشستر سيتي باللغة العربية لمعرفة كل جديد.

ترجمة: أحمد صلاح



كومباني: متحمس لزيارة جنوب أفريقيا - Manchester City FC