مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4806  
قديم 09/07/2013, 01:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


إبراهيم يمدد إعارته مع سترومجودسيت حتى نهاية العام



مدد لاعب الوسط النرويجي عبد السلام إبراهيم فترة إعارته مع فريق سترومجودسيت إلى نهاية العالم الحالي.

وكان اللاعب صاحب الـ22 عاماً قد قضى فترة الـ12 شهراً الماضية في النادي الذي ينافس في الدوري النرويجي والأن سيعود إلى مانشستر سيتي يوم 31 ديسمبر 2013.

وخاض إبراهيم 32 مباراة مع سترومجودسيت منذ أول ظهور له في شهر أغسطس 2012، ونجح في تسجيل أربعة أهداف.

وكان الهدف الأخير للاعب المعار من السيتي يوم السبت الماضي في مرمى فريق ترومسو، وهي المباراة التي إنتهت بنتيجة (3-1) لصالح سترومجودسيت وعززت من وضعيته في صدارة جدول ترتيب أندية الدوري بفارق أربع نقاط عن روزنبورج في مرحلة منتصف الطريق بالموسم الكروي النرويجي.

وخاض إبراهيم ثلاث مباريات مع مانشستر سيتي، قبل أن يخرج على سبيل الإعارة إلى فريق سكونثورب يونايتد ثم إنتقل للعب معاراً مع فريق NEC بالدوري الهولندي في عامي 2011 و2012 على التوالي.

اللاعب المولود في الصومال عاد للتو من المشاركة مع المنتخب النرويجي في بطولة كأس الأمم الأوروبية تحت 21 عاماً، وظهر في مناسبتين كلاعب بديل في دور المجموعات أمام كل من إيطاليا وإنجلترا، قبل أن يودع المنتخب النرويجي البطولة في الدور نصف النهائي على يد منتخب إسبانيا الذي حقق اللقب.

المباراة القادمة لعبد السلام إبراهيم ستكون يوم السبت القادم عندما يسافر فريقه للعب أمام هاوجسوند الذي يتواجد في منتصف الجدول.

وسنوافيكم بكل جديد عن إبراهيم وباقي اللاعبين المعارين من مانشستر سيتي عندما تعود فقرة "جولة مع المعارين" مع بداية الموسم الجديد.



إبراهيم يمدد إعارته مع سترومجودسيت حتى نهاية العام - Manchester City FC