مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #11865  
قديم 07/07/2013, 02:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يا بعد الدنيا
يا بعد الدنيا يا بعد الدنيا غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/09/2011
مشاركات: 2,349
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عـــ الزعيم ـــاشق
ألف مبروك هالجوهرة شفت كم مقطع للاعب .. طريقة لعبه تذكرني بطريقة لعب تشابي ألونسو لما كان في ريال سوسيداد وطلبه ليفربول .. نفس الستايل التمريرات التدخلات .. لاعب نسخة طبق الأصل من ألونسو وأفضل وقت للتوقيع معاه الآن عشان يكتسب خبرة من قدوته

لكن السؤال الي يطرح نفسه.. إيسكو، أوزيل، مودريتش، كاكا، كاليخون، ديماريا، خضيرة، ألونسو، إياراميندي. ٩ لاعبين في خط الوسط ٢ منهم أجنحة، ٣ يلعبون أجنحة وصانعي أهداف، ٤ يلعبون صانعي أهداف وسناتر .. أتوقع راح يطلع منهم ٣ ونصفى على ٦ لاعبين في الوسط مع تصعيد كاسميرو .. المجموع ٧ ..

توقع خاص.. دي ماريا، كاليخون، كاكا آوت ..



احترم وجهة نظرك لكن برأيك من موجود على الساحة الدفاعية وراضي يكون احتياطي لراموس وفاران وبنفس الوقت مستواه نفس مستوى بيبي؟ أحس إنكم ظالمين بيبي بسبب مباراة دورتمند ومستواه بعد العودة من الإصابة .. شئ طبيعي الواحد يطيح مستواه بعد الإصابة خاصة المدافعين ولكم في جون تيري مثال !

رأيي الشخصي إننا مستحيل نلقى مدافع بمستوى بيبي وعقليته الدفاعية القتالية وحبه لشعار النادي .. اللاعب يلعب من قلب وروحه كلها للنادي وهالمواصفة مهمة جداً بالنسبة للمدافع .. من أهم مميزاته إن أي لاعب يقابله وجه بوجه مستحيل يعدي لأن عينه عالكورة ويعرف متى يمد رجله ويقطعها.. بالإضافة إنه يلعب من قلب ويدافع عن الفريق كنه يدافع عن بيته .. صحيح اللاعب يمصخها أحيان ويطلع من طوره وياخذ كروت مالها داعي بس بنفس الوقت وحش ويبرد الحرة ..



ارحموا عزيز قومٍ ذل الإصابة مو نهاية كل شئ وهبوط المستوى يمر بكل اللاعبين وكلي ثقة بأن بيبي أفضل بديل لراموس وفاران خاصة مع أنشيلوتي ..

تحيتي .،،.


بيبي جيد لكن اذا كان العرض المقدم 20 مليون جنيه فالمبلغ ممتاز

ممكن اننا نجيب بصف هذا السعر موهبة مثل فاران و يكون صغير بالسن و جاهز او حتى تصعيد احد مدافعين الكاستايا

20 مليون على لاعب عمره وصل ال 30 يعتبر ممتاز

وغير كذا خلاص بيبي راحت عليه الخانة و جلوسة على الدكة مضيعة وقت و فلوس لأنه يوجد عرض له