مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #11683  
قديم 26/06/2013, 11:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
واجبات كارلو أنشيلوتي



بعد تقديم كارلو أنشيلوتي سوف يكون لديع عمل بالمستقبل حيث هُناك العديد من المهام التي لديه على الطاولة , الهدف هو جعل ريال مدريد قوي في شهر أغسطس ومستعد أن يواجه تحدي أخر يوم 17 أغسطس.

1 - الإنقسام الذي يعيشه مدريد

أنشيلوتي عليه أن يستخدم مهاراته كـ صانع للسلام , مورينهو ترك غرفة الملابس مقسمة وسوف يكون عليه مهمة أن يُعيد حياة ريال مدريد كـ طبيعتها بعد النزاع.

2 - صنع الفريق

على أنشيلوتي أن تكون من أولوياته أن يعزز الفريق ويُقرر اللاعبين الذين يُريدهم.

3 - مستقبل كاكا وهيجوين

الأرجنتيني يبدو واضحاً أن مستقبله بعيد عن ريال مدريد ولا نزال بـ حاجه لـ معرفة إذا كان المدير الفني سـ يُقنعه بالبقاء , كاكا أيضاً صاحب المستقبل المجهول , حامل الكرة الذهبيه مع ميلان سوف يكون البطاطا الساخنة.

4 - إختيار طريقة اللعب

سوف يكون على أنشيلوتي أن يعرض على فلورنتينو أسلوب لعبه الذي يُريد أن يُنفذها في ريال مدريد.

5 - تجديد مع كريستيانو وتشابي

ريال مدريد لديه معركة تفاوض مع لاعبين من ركائز الفريق وهم كريستيانو وتشابي , أنشيلوتي قد يكون سبباً أساسياً لـ تجديد الإثنين وهي تُعد من أوليات النادي.

6 - دييغو لوبيز أم إيكر ؟ بيبي أم فاران ؟

واحدة من القرارات التي سوف سـ يتخذها أنشيلوتي هي عودة الملكية لإيكر أو مواصلة دييغو لوبيز , أيضاً ما يجب أن نعرفه إذا كان سـ يُعيد بيبي إلى التشكيلة الأساسية أم يبقى فاران بالتشكيلة.

7 - أسلوب أكثر جاذبية باللعب

أنشيلوتي مع ريال مدريد سوف نتوقع أن يكون أكثر هجومية , حيث يملك أكثر من موهبة بالفريق وسوف يكون التحدي الخاص به هو إفساح المجال لإيسكو ومسعود أوزيل وكريستيانو وبنزيما ومودريتش.

8 - فوق كل شيء جلب العاشرة

سوف يكون أكبر تحدي لـ كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد هو إعادة لقب دوري أبطال أوروبا إلى خزائن ريال مدريد بعد غياب طويل لـ ملك أوروبا , أنشيلوتي سوف يُحاول أن يعمل مع ريال مدريد لـ مطاردة العاشرة بعد غيابها مُنذ عام 2002.



Marca