مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #11658  
قديم 24/06/2013, 11:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
فلورنتينو بيريز : "أحياناً أشعر حقاً بأني سلفادور في ريال مدريد"




- نأمل أن يسير كل شيء على ما يُرام لأنشيلوتي , هو لم يوقع إلى الآن لنا وربما يُعلن غداً عن إتفاق بينه وبين باريس سان جيرمان للرحيل لـ ريال مدريد , هذا يتوقف على باريس سان جيرمان بأنه يتفق مع أنشيلوتي وإعلان بلان المدرب الجديد.

- إيسكو مُتحمس لـ يأتي إلى ريال مدريد وأنا كذلك , لديه إمكانيات كبيرة لـ يكون لاعباً لـ ريال مدريد , هو يُريد أن يلعب ريال مدريد ونحن كذلك.

- إيسكو واحداً من أميز اللاعبين في إسبانيا ويدرك الجهاز الفني للفريق أنه من نوعية كافية لـ يكون بـ مدريد , إذا سارت الأمرو بـ شكل جيد سـ يُعلن عن توقيعه قريباً بعد قدوم المُدرب.

- اللاعبون قد يكونون باهظين الثمن وبعضهم رخيص وذلك يعتمد على الأداء بالطبع , فيغو وزيدان ورونالدو وبيكهام حصلنا منهم عائدات ضخمة جداً وإذا كنت تستثمر بـ لاعبين كبار سوف يكون لك المزيد من الدخل , هذا يسمح أولاً أن النادي مستقل والإنتماء للأعضاء وثانياً جذب لاعبين كبار.

- إتفاق بين ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد بعدم التعاقد مع لاعبينهم ؟ ذلك غير صحيح , إذا كان التوقيع إستراتيجي للمشروع كما حصل مع فيغو وزيدان بغض النظر عن مكانهم بالفريق ولكن هذا شيء إيجابي لنا , يقولون أننا بـ حاجة إلى تعزيزات في خط الوسط ولكن أعتقد أن ريال مدريد ليه لاعبين جيدين بـ خط الوسط.

- قريباً سوف تتضح مسألة تجديد كريستيانو , أنا ليس لدي أدنى شك أن كريستيانو هو سـ يعتزل في ريال مدريد ومُقتنع تماماً بأنه سـ يُجدد والتجديدات يجب أن تتم قبل بداية الموسم.

- شالكه ليس منزل راؤول , ريال مدريد هو منزله وإذا رغب بالعودة سوف تكون أبوابنا مفتوحة له , نحن نشجع التاريخ القديم لـ دعم لاعبي كرة القدم المُعتزلين وأسرهم , راؤول يعرف أن ريال مدريد منزله ونرحب به بالعودة.

- لا أريد التحدث عن ذلك ولكن في بعض الأحيان أشعر مثل السلفادور , بـ عام 2000 جئت إلى مدريد للقضايا الإقتصادية للنادي وكنا نُريده أن يبقى شريكاً لأننا كُنا قد نفقد ملكية النادي , في خلال المرحلة الثانية عُدت إلى مدريد لإنقاذ المؤسسة.

- بـ ذلك الوقت فعلاً أضطررت إلى العودة وطالما حلمي هو العمل لـ ريال مدريد وأيضاً الشركاء يحلمون بـ ذلك.

- فريق كرة السلة فريق كبير ويلعب من أجل إسعاد الجماهير وهو فريق مُدمر وجزءً من تاريخ النادي ومكانته.



Marca