مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4694  
قديم 17/06/2013, 08:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


نافاس: متحمس للعمل مع بيليغريني



أكد النجم الإسباني الدولي خيسوس نافاس نجم فريق إشبيلية السابق وأحدث صفقات مانشستر سيتي على أنه لا يطيق الانتظار للعمل تحت قيادة المدير الفني الجديد للسيتي مانويل بيليغريني.

ويعد خيسوس نافاس هو أكثر لاعبي السيتي معرفة بالمدرب التشيلي مانويل بيليغريني، حيث كان يلعب أمامه كثيراً في الدوري الإسباني مع فريق إشبيلية ضد الفرق التي دربها بيليغريني مؤخراً وهي فياريال ومالاجا.

وبعد أن جمع مانشستر سيتي خيسوس نافاس مع مانويل بيليغريني، أكد اللاعب الإسباني أنه سعيد جداً بالعمل تحت قيادة المدرب التشيلي مشيراً إلى أنه لا يطيق الانتظار حتى يبدأ عمله.

وتحدث نافاس عن بيليغريني قائلاً: "أعرف عنه كل شيء وعن طريقة لعبه الرائعة مع كل الفرق التي قام بتدريبها، وسنقوم بدعمه بكل طاقتنا في السيتي بالتأكيد".

وتفوق بيليغريني مع فريق مالاجا عن نافاس وفريق إشبيلية في الموسم السابق من الدوري الإسباني ونجح في الحصول على أربع نقاط.

وأضاف خيسوس قائلاً: "وجود بيليغريني سيكون في غاية الأهمية لأنه سيقوم بالفعل بمساعدة الفريق، ونحن كلاعبين كرة قدم نعرف جيداً أهمية أن يكون لديك مدير فني على مستوى عالي وأيضاً شخص جيد تثق فيه".

وتابع النجم الإسباني حديثه قائلا: "بيليغريني يعرف كيف يتعامل مع الفريق، ويعمل بكل جد وجهد، ويعرف أيضاً كيف يحصل على أعلى قدر من اإستفادة من لاعبيه".

بينما يستعد خيسوس نافاس حالياً للمشاركة في بطولة كأس القارات 2013 بالبرازيل مع نجم السيتي الأخر ديفيد سيلفا، ويلعب الثنائي مباراة ودية مع اللاروخا ضد أوروجواي ليلة الأحد في لوس أنجلوس.

واعترف نافاس بأنه يتطلع للعب ضد اللاعبين الإسبان في الدوري الإنجليزي قائلاً: "أريد أن ألعب ضد لاعبي المنتخب الإسباني المتواجدين في البريميرليج مثل توريس وريينا، وكازورلا، ومونريال، وماتا، وتقديم أداء جيد في الدوري الإنجليزي".

وعن الدوري الإنجليزي قال نافاس: "إنه دوري عظيم، وهناك عدد من أشهر لاعبي العالم يتنافسون في البريميرليج".



نافاس: متحمس للعمل مع بيليغريني - Manchester City FC