مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #11559  
قديم 15/06/2013, 02:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Galacticos
Galacticos Galacticos غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/05/2009
مشاركات: 2,331
أهم صفقة قبل أي شيء هي المهاجم، وحان الوقت لندع الفرصة لمن هو أهلاً لها، وآخر حل مضمون 100% بالنظر لرغبة اللاعب هو دفع قيمة فسخ عقد #كافاني

@iRAE_D

^

كلامي أعلاه لا يشترط كافاني بالتحديد ولكن لكثرة تصاريح اللاعب ووالده ووكيل أعماله ايضاً برغبته الصريحة بريال مدريد يجعل الصفقة بدفع فسخ العقد وأنتقاله للنادي بالغصب حتى لو رفضوا نابولي هو مايجعل الصفقة ممكنة 100% وهو آخر حل أتمنى من بيريز إذا لم يستطيع جلبه هو أو أحداً غيره بمبلغ أقل أن يلجأ إلى هذا الحل الأخير بشرط عدم استمرار النادي بالأعتماد على هيجواين أو بنزيما.

سواريز ايضاً يرغب بالريال ، ولكن هناك كلام وأقاويل بأن لا يوجد قيمة فسخ عقد للاعب وكل مايشاع بأن هناك قيمة فسخ عقد بالأربعينات هي مجرد إشاعات لا أكثر.
ليفا ايضاً على الأخبار التي أكدها مسؤول ايضاً بالنادي الألماني بأن النادي وافق على أنتقاله للريال ولكن اللاعب لا يرغب بالأنتقال للنادي الملكي.

فالكاو طار ولا أفضل الإنتظار للموسم القادم على افتراض أن هناك كلام بإنتقاله للملكي وانتقاله لموناكو عبارة عن جسر ، فالكاو بنفسه قال سأستمر مواسم في موناكو وربما تكون كلها إشاعات وبالإبقاء على بنزيما وهيجواين بهدف جلب فالكاو الموسم القادم هو مجرد كلام فاضي لا أتمناه إطلاقاً.

كافاني هو الأنسب حالياً وسط هذه الظروف. ولكن إذا استطاع بيريز قلب الموازين فأهلاً بذلك.