مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4677  
قديم 12/06/2013, 02:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


كافاني: يسرني العمل مع مورينيو أو بيليجريني



الهداف الأوروجوياني يفتح الباب لرحيله عن نابولي، وتشيلسي ومانشستر سيتي الأقرب لضمه ...

أكد هداف نادي نابولي الإيطالي إديسون كافاني أنه سيكون من دواعي سروره العمل مع مدربين مثل البرتغالي جوزيه مورينيو العائد مجددًا لتدريب تشيلسي ومانويل بيليجريني الذي يستعد لتولي تدريب مانشستر سيتي، في الوقت الذي أشار فيه أنه لم يتخذ أي قرار بشأن مستقبله.

ويعد المهاجم الأوروجوياني من أكثر الأسماء رواجًا في سوق الانتقالات الصيفية الحالية حيث ارتبط بالانتقال إلى عدد من الأندية الأوروبية بما في ذلك ريال مدريد بخلاف تشيلسي ومانشستر سيتي، وذلك بعد المستويات الرائعة التي قدمها مع نابولي الموسم الماضي بتسجيله 29 هدفًا في 34 مباراة.


وقال كافاني لشبكة سكاي سبورتس نيوز "لدي عقد مع نابولي، لكن في الوقت نفسه فأنا أتحدث إلى أندية أخرى. الأمور ليست مؤكدة في هذه اللحظة. مازالت مرتبطًا بنابولي، ولا أحد يعرف أي شيء رسمي بشأن مستقبلي حتى الآن. أنا أركز على التصفيات المؤهلة لكأس العالم وكأس القارات مع أوروجواي الآن، ثم سأفكر في مستقبلي".

أضاف مهاجم باليرمو السابق "أنا لا أعرف إذا كان وصول رافائيل بينيتيز لنابولي يمكن أن يؤثر على مستقبلي أم لا. لقد تطورت كثيرًا في نابولي، لكنني أريد مواصلة النمو وتحقيق المزيد. سواءً كان ذلك في نابولي أو أي مكان آخر".

كانت تقارير قد أشارت عن قيام تشيلسي بالاتصال بنابولي لضم كافاني، في الوقت الذي تردد فيه رغبة مانشستر سيتي هو الآخر في ضمه، حيث قال كافاني في هذا الصدد "تشيلسي؟ أنا لا أعرف ما إذا كانوا قد قدموا عرضًا لي. لكن سيكون من دواعي سروري العمل مع مدربين مثل جوزيه مورينيو ومانويل بيلجيريني".

وعن اهتمام ريال مدريد بضمه، قال "أنا لا أعرف ما إذا كان الدوري الإسباني سيكون أفضل بالنسبة لي. الدوري الإسباني رائع وهناك الكثير من المساحات للمهاجمين ولكن أنا لا أعرف أين سأذهب. أنا هادئ لأنني تعاملت مع هذا النوع من الشائعات التي تقول بأنني وقعت لأندية أخرى وأنا لم أفعل".




كافاني: يسرني العمل مع مورينيو أو بيليجريني - Goal.com