مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4674  
قديم 12/06/2013, 12:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


رسميًا: خيسوس نافاس ينضم لمانشستر سيتي



يسر نادي مانشستر سيتي الإعلان عن انضمام خيسوس نافاس للفريق السماوي من نادي إشبيلية الإسباني.

أكمل الجناح الأيمن البالغ من العمر 27 سنة الفحوص الطبية في نيويورك بكل نجاح، وسينضم للاعبي الفريق السماوي بعد بطولة كأس القارات وقضاء عطلة قصيرة.

والجدير بالذكر أن نافاس قد فاز حتى الآن بـ23 مباراة دولية مع منتخب إسبانيا، حيث ساعد بلاده في الفوز بكأس العالم لعام 2010 وبطولة كأس الأمم الأوروبية بعد ذلك بعامين.

ومن المتوقع أن يشارك مع المنتخب الإسباني ضد إيرلندا على استاد يانكي في نيويورك ليلة الثلاثاء، وعلى مستوى الأندية، شارك لاعب نجم مانشستر سيتي الجديد بـ393 مباراة مع إشبيليا وقام بتسجيل 34 هدفًا خلال المواسم التسع الماضية، كما فاز أيضاً بستة ألقاب في بطولات كبرى.

إلتقى نافاس مع مدير كرة القدم في نادي نيويورك كلاوديو رينا، حيث تم الإتفاق على إرتدائه اللون السماوي.



وصرح نافاس عن إنتقاله لمانشستر سيتي قائلاً: "مشروع نادي مانشستر سيتي مثير وهذا هو الوقت المناسب بالنسبة لي لإتخاذ هذه الخطوة. أنا سعيد جدًا لإتخاذي هذا القرار".

وأضاف: "أتطلع للعب في الدوري الممتاز فهو المنافسة الوحيدة والسريعة التي تتناسب مع الطريقة التي ألعب بها، لقد حقق السيتي النجاح الكبير خلال السنوات الأخيرة والنادي مستمر في صنع فريق كبير، ويشرفني أن اكون جزءًا منه".

"أنا ذاهب لأكبر الفرق في إنجلترا وأريد الإستمرار في تطوير طريقة لعبي هناك، وقد وضع النادي ثقته بي وأريد تسديد ذلك على أرض الملعب".

ولدى صاحب الـ27 عامًا مجموعة متنوعة من الميداليات، حبث فاز بإثنين من الكؤوس في UEFA وكأس السوبر الأوروبي، واثنين من بطولة كوبا ديل ري وكأس السوبر الأسباني خلال الفترة التي قضاها في إشبيليا، ولا ننسى أيضًا الميداليات من كأس العالم وبطولة الأمم الأوروبية مع المنتخب الأسباني.

وبعد إنضمامه لشباب إشبيلية في سن الـ15،شارك مع الفريق الأساسي بعد عامين فقط كبديل ضد اسبانيول في نوفمبر لعام 2003.

ولقد رأى المدرب خواكين كاباروس ما يكفي من المهارات لحصول اللاعب المتميز على فرصته مع الفريق الأول في الموسم التالي.

وقد انتبهت الأندية الأخرى في جميع أنحاء أوروبا في النهاية إلى مواهب اللاعب المتميزة خلال حملة كأس الإتحاد الأوروبي من عام 2006، عندما لعب الجناح في 12 من مباريات إشبيليا لذلك الموسم.

كما سيجلب نافاس أيضًا خبرته في دوري أبطال أوروبا على ملعب الإتحاد، بعدما شارك في البطولة عام 2009 وسجل هدفين وساعد في تسجيل 3 خلال ثماني مباريات فقط.

ويكون نافاس ثاني توقيعات مانشستر سيتي لهذا الصيف بعد انتقال فرناندينيو من نادي شاختار دونيتسك الأسبوع الماضي.



رسميًا: خيسوس نافاس ينضم لمانشستر سيتي - Manchester City FC