مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #11520  
قديم 11/06/2013, 11:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
بنزيما : "أنا لا أمانع أن أتنافس مع زملائي اللاعبين"



أنهيت موسمك في مباراة ضد البرازيل ولكن بـ خسارة صعبة

نعم لقد كانت مباراة خاصة جداً لأن البرازيل هي تاريخ كرة القدم واللعب هنا شيء كبير للجميع , لعب كأس العالم المقبلة هُنا سوف يكون مدهش , كانت مباراة ودية ولكن خاصة وللأسف لم نتمكن من الحصول على النتيجة ولكن مهلاً لابد من النظر إلى الأمام وأن نحاول أن نقدم مستوى أعلى في المباريات القادمة لدينا , بالنسبة لي أن ألعب ضد البرازيل بـ بلدهم كان حلماً ولكن لم تكن نتيجة جيدة.

لقد أجريت عملية كيف حالك الآن ؟

حسناً لا شيء خطير بل هو ورم فقط كان يزعجني وتكاد أن لا تكون عملية , سأكون بـ حالة ممتازة عند بداية الإستعداد للموسم الجديد , لا داعي للقلق بشأن هذه المسألة.

يمكننا الآن أن عطلتك قد بدأت ماهو تقييمكم للموسم الماضي ؟

حسناً قد كان موسماً ليس رائعاً مع ريال مدريد هذه هي الحقيقة لأننا نرى دائماً للفوز بالألقاب ونحن لم نكسب الدوري ولا دوري أبطال أوروبا ولا الكوبا ديل ري , فزنا فقط بـ كأس السوبر ضد برشلونة ولكن كـ نادي مثل ريال مدريد ليس كثيراً , نأمل أن الموسم المقبل أن يكون أفضل بكثير وكسب المزيد من الألقاب , هذا ما نريده كـ لاعبين وأيضاً ما يُريده مشجعون ريال مدريد.

ما هي الرسالة التي يمكنك إرسالها بعد موسم مثل هذا ؟

نأمل أن يواصلوا الدعم لنا لأن الموسم القادم سوف نقاتل أكثر لـ كسب العديد من الألقاب والفوز بـ دوري أبطال أوروبا بـ طبيعة الحال كما يُريده جميع مشجعين الميرنغي.

كيف تقيم الموسم على المستوى الشخصي ؟

حسناً حسناً , اللعب مع ريال مدريد يجعلني سعيد جداً وأنا أحب إرتداء هذا القميص ولـ ذلك يجب أن أقول أني سعيد , في قائمة الهدافي هذا الموسم لم يكن مثل الموسم ما قبل الماضي , قبل عام سجلت 30 هدفاً ولكن هذا العام سجلت فقط 20 هدفاً ولكن لا شيء سـ يحدث الآن , سأواصل العمل بجد في محاولة جعل الأمور بـ نصابها الصحيح.

مورينهو لم يعد مدرب لـ فريق ريال مدريد , ماذا عن مكانك ؟

إنه مدرب عظيم والآن تاريخه مع ريال مدريد إنتهى , لا شيء أكثر من ذلك.

ما هي الذكريات الجميلة التي تركت معه ؟

لقب الدوري والكأس وذلك هو الأساس.

الآن سيأتي إنشيلوتي

لا نعرف إذا سوف يأتي إنشيلوتي أم لا لكن سنرى لاحقاً , بالتأكيد هو مدرب كبير لـ ريال مدريد وسوف يكون جيداً للجميع , دعونا ننتظر ما سيحدث والآن لا أستطيع أن أتحدث عن هذا , يجب أن يكون هُناك هدوء , الآن لا أستطيع أن أتحدث عن المدرب المدرب سأجله لـ وقت آخر.

شريك في الهجوم يُريد الرحيل , ماذا عن رحيل ممكن من هيجوين ؟

حسناً هو قرار شخصي , أن لا يمكنني أن أتدخل بذلك , إذا كان يُريد الرحيل فهو قراره.

بنزيما هذا نهاية هذا الموسم كان هُناك حديث عن رحيلك عن ذلك , ماهو ردك ؟

[ كريم يبتسم ] بالطبع أنا سعيد مع ريال مدريد وأن لن أرحل , سأكون هُنا الموسم المقبل.

هل شعر أن هُناك معاملة غير عادلة هذا الموسم ؟ حيث أنك لم تلعب بالعديد من المباريات وكان هيجوين مكانك

لا أشعر بـ معاملة سيئة , أنه أمر طبيعي جداً في ريال مدريد ويجب أن لا يحدث شيء , هذا النادي نادي كبير جداً ولديه الكثير من الظغوطات وأنا معتاد على ذلك وأنا حقاً سعيد جداً مع ريال مدريد بالنسبة لي شعور إرتداء هذا القميص هو شيء فريد من نوعه.

كيف تعلمت أن تعيش تحت هذا الظغط ؟

حسناً لقد كُنت هُنا في أربع سنوات [ يضحك ] هدفي كل موسم هو العمل الجاد ومساعدة الفريق على الفوز بالعديد من الألقاب ما أريده أكثر من غيره هو الفوز بالألقاب مع ريال مدريد أكثر من أي شيء آخر والظغط لا يُهمني أبداً.

هل لديك مجال لـ تحسين نفسك ؟

أنا دائماً أحاول تحسين نفسي وآمل أن أستمر في تحسين نفسي وأمل أن أستمر على القيام بـ ذلك , الموسم المقبل سيكون محاولة لـ تسجيل المزيد من الأهداف وتحسين الضربات الرأسية وتنوع اللعب بالقدمين اليمنى واليسرى , أنا دائماً أعطي لـ نفسي مجال لـ تحسين نفسي وأنا أعمل بجد للحصول على الأفضل كل يوم.

هل تريد تأخذ إجازه أو ترغب في بدء الموسم الجديد الآن والحصول على أداء ضعف الموسم الأخير ؟

لقد كُنت أريد الفوز بالألقاب وأعتقد أنه سوف يكون أمر جيد بالنسبة لنا قبل الإجازة , حان الوقت الآن لـ المغادرة لـ قضاء عطلة وأخذ راحة ثم العودة للإستعداد للقتال من أجل كل شيء يطلبه نادي مثل ريال مدريد.

كان الموسم يملك لكثير من المتاعب أليس كذلك ؟ كاسياس ومورينهو


هذا ما قلته في وقت سابق , ريال مدريد نادي كبير ويتحمل الكثير من الظغوط وأنه من الطبيعي أن تسير بعض الأحيان أمور سيئة , لكن مهلاً هذه القصص هي بالنهاية هذه القصص إنتهت والآن حان الوقت للذهاب للعطلة والإسترخاء وإنتظار الموسم المقبل بدون مشاكل , حسناً اللاعبون الإسبان ومارسيلو سوف يستغرقون وقتاً قليلاً لأن لديهم بطولة كأس القارات ولكن آخرين ينتظرون مثلي الموسم المقبل.

هل تم معاملة كاسياس بـ شكل سيء ؟

لن أتحدث عن هذا الآن , هي أشياء حدثت وهذا كل شيء.

ما هو التحدي لـ بنزيما للمضي قدماً ؟


حسناً سأحاول أن أسجل المزيد من الأهداف واللعب بـ شكل جيد , لكن قبل كل شيء هو المساعدة لـ فوز الفريق بالبطولات وسوف أحاول أن أسجل الأهداف للمساعدة , لكن مثل ما ذكرت مساعدة الفريق هو قبل كل شيء وإذا فزنا سوف أكون سعيد , الشيء الأكثر أهمية هو أن يفوز ببنزيما بـ بطولة ولكن فوز الفريق بالبطولة أهم من أن أفوز بـ بطولة.

هيجوين سوف يترك الفريق ولكن من الممكن أن يأتي ريال مدريد بـ مهاجم آخر , هل أنت قلق من المنافسة ؟

لا على الإطلاق أن ذاب لـ عطلة للراحة وبعدها سأذهب للعودة إلى التدريبات قبل بدابة الموسم للوصول للأهداف , أنا عادة أقوم بـ عمل خاص قبل العودة بـ 10 أيام وهذا العام سأفعل نفس الشيء ولكن أكثر كفاءة , حقاً أريد الفوز بالألقاب مع ريال مدريد.



Marca