مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #11499  
قديم 10/06/2013, 09:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
كافاني لـ [ الكورييري ] : "أن أستمع للفرق الأخرى"



إعترف إدينسون كافاني أنه يركز على الأوروغواي فقط وأنه سوف يكون من دواعي سروره أن يعمل مع مدربين مثل مورينهو وبيليجريني على الرغم من أنه يملك عقد مع نابولي وقال : "أنا لا أعرف إذا كان وصول بينيتيز قد يؤثر على مستقبلي , لدي عقدع مع نابولي ولكن أنا أستمع للفرق الأخرى , في الوقت الراهن لا أعرف إذا كان قد قدم لي تشيلسي عرضاً أم لا , سوف يكون من دواعي سروري أن أتدرب تحت يد بيليجريني أو مورينهو".

أيضاً أكمل كافاني حديثه الذي كررها بـ عدة مناسبات وقال : "أنا الآن أركز فقط على منتخب بلادي الأوروغواي , أعرف أن الناس سوف تتحدث عن مستقبلي ومن الطبيعي ذلك , على الرغم أنني لا أفكر إلا بالحاضر وهو مع منتخب بلادي".

في الواقع بـ إنجلترا هُناك تكهنات بأن روما إبراموفيتش أن سـ يعلن عن التوقيع مع المهاجم الأوروغواياني بعد تقديم جوزيه مورينهو كـ مدرب لـ تشيلسي حسب صحيفة [ Sunday Express ] , يقال أن البلوز قد عرض 40 مليون يورو بالإضافة إلى فرناندو توريس لإتمام صفقة كافاني , بـ نهاية المطاف تشيلسي لم يعلن بعد عن التعاقد مع أي لاعب حتى أن مستقبل كافاني لا يزال غير مؤكد.

رئيس نابولي أوريليو دي لورانتس بأن هُناك أندية سوف تدفع لـ كافاني 60 مليون يورو وفوق وهذا المبلغ قد يدعم رحيل محتمل لـ كافاني ويقصد من كلامه ريال مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان وتشيلسي.



As