مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4646  
قديم 04/06/2013, 10:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


رسميًا: السيتي في جنوب أفريقيا



يسر نادي مانشستر سيتي الإعلان عن شراكة دولية جديدة في جنوب أفريقيا لدعم وجود النادي في القارة السمراء.

وتعتبر هذه الصفقة الأولى من نوعها، حيث أصبح نادي كرة القدم الأول في جنوب أفريقيا بلاك اسيس الشريك الإقليمي لنادي مانشستر سيتي في القارة.

وكجزء من الشراكة والتي مدتها ثلاث سنوات، سيقدم الفريق السماوي برامج تدريب محلية للأطفال، وضمن هذه البرامج سيتم تعليم تقنيات التدريب والفلسفات التي يستخدمها فريق السيتي الأولى، وبطبيعة الحال سيكون ضمن هذه التقنيات التي يستعملها لاعب أفريقيا الأول يايا توري.

كما سيحظى الأطفال المحلييّن فرصة تعلم اللعب على "طريقة السيتي"، وأيضًا سيستفيد مدربي نادي بلاك اسيس من البرنامج التعليمي المقدم من مدربي السيتي، وسوف تتاح الفرصة لهم للسفر إلى أكاديمية مانشستر، حيث تلعب مباراة بين الجانبين لأكاديمية الشباب بالنادي.

والهدف من هذه الشراكة هو إعطاء الفرصة لمدربي بلاك اسيس لنقل المهارات التي تعلموها حديثًا من السيتي والعودة إلى مجتمعاتهم المحلية، وبالتالي ترك إرث دائم لأجيال المستقبل.

وضمن هذه الشراكة سوف يقدم السيتي برامج كرة قدم للأطفال وإعطائهم الفرصة لتحسين وتطوير كرة القدم ومهاراتهم التعليمية في بيئة ممتعة ومليئة بالتحديات.

وصرح باتريك فييرا، المدير الفني لفريق شباب السيتي، والذي أعلن مؤخرًا عن جولة الفريق السماوي في جنوب افريقيا إستعدادًا للموسم الجديد في مؤتمر صحفي في جوهانسبرغ: "استطاع العالم ان يرى حب كرة القدم في جنوب أفريقيا أثناء نهائي كأس العالم وأيضًا كأس الأمم".

"إنه لشرف لمانشستر سيتي أن يكون جزءًا من تطوير كرة القدم الشباب في جنوب أرفريقيا عن طريق تمرير خبرتنا إلى مدربي نادي بلاك اسيس، وخاصة في الوقت الذي تشهد فيه البلاد تحول سريع وقوي في عالم كرة القدم. ومن خلال التعلم من الغير، سيعمل كلا النادييّن معًا من أجل تزويد الأطفال بتجربة شاملة لكرة القدم من خلال البرامج والذي تضع أهمية متساوية بين كرة القدم والتعليم".

ورحب مالكي ورؤساء نادي بلاك اسيس ماريو وجورج مورفو بالشراكة، كما عبرا عن ارتباط ناديهم بمانشستر سيتي: "بالنيابة عن نادي بلاك اسيس لكرة القدم، نحن فخورون بأن نعلن عن شراكتنا مع نادي مانشستر لكرة القدم."

"وأدرجت هذه الشراكة ضمن مشروع تنمية الشباب من خلال مدرسة مانشستر سيتي لكرة القدم، ونحن نؤمن بأن هذه الشراكة سوف تفيد لاعبينا في الأكاديمية، وستجذب المواهب الشابة في جميع أنحاء البلاد".

"وكجزء من الإتفاق، سيتم إرسال المدربين المؤهلين من مانشستر سيتي إلى جنوب أفريقيا بينما سيرسل بلاك اسيس لاعبين إلى مانشستر من أجل عرض مواهبهم. وتعتبر هذه فرصة رائعة للجميع ليحصل لاعبينا على طعم مما يفعله أفضل نادي، وكذلك تعلم ما هو متوقع من لاعب كرة قدم محترف".

وسوف تبدأ برامج التدريب في يوليو المقبل عندما يستعد النادي في ديربان، كجزء من المعسكر التدريبي استعدادًا للموسم الجديد، وستكون هذه هي المرة الثانية بعد زيارة النادي ديربان ضمن الجولة الأولى لصيف عام 2009.


رسميًا: السيتي في جنوب أفريقيا - Manchester City FC