مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #11415  
قديم 04/06/2013, 12:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
فلورنتينو بيريز : "كريستيانو رونالدو سوف يفوز بالعاشرة معنا"



- أنا لا أعرف لماذا مشجعين الريال قلقون جداً حول كريستيانو لأنه باقي من عقده عامين , نحن نريده منه أن يبقى في ريال مدريد وأعتقد أنه سوف يعتزل هُنا وسوف نفوز بالعاشرة مع كريستيانو في أسرع وقت ممكن , سوف يبقى هُنا سنوات عديدة.

- نحن لم نتحدث مع باريس سان جيرمان حول أنشيلوتي أو حتى مع يوب هاينكس.

- مورينهو مدرب رائع جداً , هو وضح أسباب بأنه يُريد الخروج ورأينا من الأفضل له ولنا أن يرحل.

- مورينهو تعرض لـ معاملة سيئة جداً من الصحافة.

- المشكلة الكبرى ليست مورينهو بل إستخدام كاسياس من قبل وسائل الإعلام لـ زعزعة إستقرار النادي , مورينهو يعرف بأنه أفضل حارس في العالم ولكن هو لا يشركه بـ مباريات لأنه يرى بأن هُناك أحق منه.

- علاقة مورينهو وكاسياس كانت دائماً جيدة ولا يوجد أمور شخصية بينهم , هذا العام بدأنا بداية سيئة للموسم.

- تياغو ألكانتارا لاعب جيد ولكننا لن أحاول أن أجلبه حتى ولا يهمني إذا يُريد ترك برشلونة ولن أفعل أي شيء عدائي ضد برشلونة.

- كافاني لاعب جيد جداً , إيسكو لم يتحدث عنه بيريز رغم أنه والده تواجد بـ مكاتب السانتياغو بيرنابيو

- بيل لاعب كبير على مستوى أوروبا والعالم وريال مدريد دائماً يُحب اللاعبين الكبار , نحن بـ حاجة بـ تحسين الفريق ولكن يجب أن يتم ذلك بـ هدوء من أجل أن لا نخطئ.

- خيسي شاب موهوب جداً ولاعب مذهل فنياً , قد يتواجد بالفريق الأول الموسم القادم وإذا فعلاً حصل ذلك سوف أكون سعيد جداً به.

- سأتحدث مع هيجوين وأعرف ما يجب أن أقوم به , دفع شرطه الجزائي ليس سهلاً وترك هذا النادي أيضاً ليس سهلاً , لم يكن هُناك أي عروض له حتى يوفنتوس لم يعرض عليه وهو لم يقل لي شيئاً حتى الآن.

- لا أستبعد أن يكون زيدان مدرباً مستقبلاً وهو يحب التدريب , لقد تلقينا عرض لـ دييغو لوبيز , نحن سوف نفتح أبواب الإستمرارية لـ كارانكا وأيضاً بـ إمكانه يشغل وظائف أخرى بالنادي , هو لديه عقداً ويجب أن نكون هادئين ونتحدث ومنزله ريال مدريد لديه مكان يكفي بأن يبقى.



Marca