مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #11372  
قديم 02/06/2013, 12:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
مورينهو : "بيبي وكريستيانو وكاسياس غير جاهزين"



تحدث جوزيه مورينهو في برنامج بونتو بيلوتا عن غياب بعض اللاعبين في المباراة الأخيرة ضد أوساسونا وقال : "أولئك اللاعبين الذي لم يتم إستدعائهم غير جاهزين من قبل الإدارة الطبية , بيبي وكريستيانو وكاسياس يُعانون من مشاكل بالظهر وهم غير جاهزين".

قبل المباراة ضد أوساسونا مورينهو لم يعط أوامر بـ إقامة مؤتمر صحفي بعد أو قبل المباراة وأوضح الأسباب أن العديد من اللاعبين الفريق لم يكونوا بالقائمة المستدعاة.

قال مورينهو حول أغلفة يوم السبت : "أغلفة يوم السبت للصحف كانت كاذبة وخبيثة للغاية , إذا كان بـ إمكاني أنكر أشياء غير صحيحة لـ فعلت ذلك , أخر مرة تتحدث عن ريال مدريد أو أخر مرة تعمل في ريال مدريد أقل ما عليك بالقيام به حول اللاعبين الغائبين بأنهم غير جاهزين من قبل الإدارة الطبية ولكن ذلك غير مناسب للصحف الخبيثة".

مورينهو تكلم حول اللاعبين الغائبين وقال : "سامي خضيرة مُعاقب بالبطاقة الصفراء الخامسة , مارسيلو سوف يشارك بـ كأس القارات , دييغو لوبيز مصاب وفاران تعرض لإصابة خطيرة , سيرجيو راموس لديه مشاكل بالعضلات , كاكا لديه مشكلة بالركبة الأسبوع الماضي وأتمنى أن لا تكون خطيرة".

ثم تابع مورينهو وقال : "بيبي وكاسياس وكريستيانو لديهم آلام بالظهر ولم يتدربوا طيلة الأسبوع الماضي ويعتبرون غير جاهزين لـ لعب هذه المباراة".

أصر مورينهو أن غلاف الماركا والأس أنها تتعزم بـ إذلال شخص ما , ورداً على سؤال لماذا أصدر النادي بياناً بـ عدم وجود مشاكل طبية مع اللاعبين مصابين أشار مورينهو أنه "طوال الموسم لم يكن هُناك تقارير غير شرعية من الأطباء" وأضاف : " أعتقد عندما يكون سوء تصرف في كل شيء معروف ويمكن أن يكتب الحقيقة والواقع وأعتقد أن نفس الصحف الذي تخرج أغلفة خبيثة تدرك جيداً بأن كاسياس لم يتدرب بالأسبوعين الماضيين بـ حجة الإصابة ولكن الحقيقة معروفة لدي وقصدي من ذلك واضح بالنسبة لي".

المدرب البرتغالي تحدث حول وادعه بالوقت المحدد له مع ريال مدريد وقال : "هذه المرة الأخيرة التي أتحدث بـ شعار الفخر ريال مدريد وهُنا أختم عملي بـ ريال مدريد , أتمنى كل التوفيق لـ ريال مدريد".



Marca