مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4594  
قديم 25/05/2013, 01:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


أجويرو يرفض ريال مدريد ويتمسك بمانشستر سيتي



اهتمت الصحف العالمية بالحديث حول مستقبل السيتي في العام المقبل والصفقات المتوقعة والتكهنات التي تحول حول ذلك.

سوريانو يفصح عن خطة السيتي على مدار 5 سنوات

نبدأ جولتنا الصحفية من صحيفة "اندبندنت" الإنجليزية التي نقلت تصريحات سوريانو الرئيس التنفيذي لمانشستر سيتي حول الخطة المستقبلية لفريقه على المدى البعيد لمدة 5 سنوات.

وصرح سوريانو قائلاً: "نتطلع للفوز بخمسة ألقاب أو كؤوس في الآعوام الخمسة المقبلة، مما يحتم علينا الفوز ببطولة كل عام، وربما يأتي عاماً بلا بطولات ثم نفوز في عام أخر ببطولتيّن".

وأضاف سوريانو قائلاً: "نتحدث عن بطولة البريميرليج وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، هذه هي الألقاب المستهدفة بالنسبة لنا".

وأتم سوريانو قائلاً: "لو تأهلنا في الموسم القادم لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وفشلنا في الفوز بالدوري الإنجليزي وقمنا باحتلال المركز الثاني وخسرنا أيضاً كأس الاتحاد الإنجليزي سيكون هذا جيداً، بشرط أن يكون الفريق قد تطور ويبشر بالمستقبل الرائع".

أجويرو لن يرحل عن مانشستر سيتي

وإلى صحيفة "ميرور" الإنجليزية التي أكدت على عدم رحيل النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو عن مانشستر سيتي هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة إلى تلقي الأرجنتيني عرضًا بالفعل من ريال مدريد الإسباني إلا أنه لن يقبله وسيبقى مع السيتي. وقد تألق سيرجيو أجويرو مع السيتي هذا الموسم وسجل 17 هدفاً في مختلف البطولات على الرغم من غيابه عن الكثير من المباريات بسبب الإصابة.

موناكو يستهدف قائد السيتي

وننتقل إلى صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية والتي تحدثت عن اهتمام نادي موناكو الصاعد حديثاً للدوري الفرنسي الممتاز بقائد مانشستر سيتي فينست كومباني.

ونشرت الصحيفة عن سعي موناكو لضم فينست كومباني ليكون أساساً يبنى عليه دفاعاً قوياً للفريق، والذي يأمل في بناء فريق قوي يمكنه الفوز بالدوري على حساب باريس سان جيرمان.

ويستعد موناكو لدفع مبلغ 20 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات كومباني، بينما يرفض السيتي التخلي عن قائده.



أجويرو يرفض ريال مدريد ويتمسك بمانشستر سيتي - Manchester City FC