مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #11055  
قديم 23/05/2013, 01:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عـــ الزعيم ـــاشق
عـــ الزعيم ـــاشق عـــ الزعيم ـــاشق غير متواجد حالياً
مدريدي مخضرم
تاريخ التسجيل: 28/02/2003
المكان: United Kingdom
مشاركات: 6,917
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نسيت انساكـــ
أولا الونسو تعدى الـ30 سنة واللاعب لا يرغب في التجديد لريال مدريد ويماطل الفريق من سنة وزيادة في تجديد عقده

ثانياً انشيلوتي على حسب ما سمعنا ما يبي مودريتش في الفريق ويبي يعوضه بايسكو اللي تفاوضه الإدارة حاليا

يعني ما عندك إلا الونسو وخضيرة في مركز المحور ، ايسكو مش محور صانع العاب واحيانا يلعب في الجناح وين الزحمة في الوسط ؟؟ لازم تحسب حساب الإصابات اللي عانينا منها الموسم هذا

غوندوغان يعطيك في الدفاع والهجوم تمريرات دقيقة بينيه وطويلة مبدع فيها واداءه دفاعياً جدا مميز والكل يعرف ايش كان دوره في مباراة الذهاب في نصف النهائي أمامنا قدم مجهود خرافي

بيع كاكا وكارفالو وهيغواين والبيول وكاليخون أتفق معك فيها بس دي ماريا بأقول لك من جدك !!

عموماً الإنتدابات لسى ما بينت وما راح تبين إلا بعد توقيع المدرب الجديد مع الفريق

ننتظر ونشوف

ألونسو صرح لقناة سكاي سبورت بأنه مرتاح في مدريد وفي طريقه للتجديد بعد نهاية الموسم ونفى كل إشاعات خروجه فمن وين جبت إنه لايرغب في التجديد مع الفريق ؟ وبعدين لاعب مقدم مستوى رائع وما انخفض مستواه إلا في مباراتين ليه أفكر بعمره ؟ العمر ماله دخل في الفترة الحالية لأن عطاؤه مستمر بنفس المستوى ..

أنشيلوتي إلى الآن مايدري وين مستقبله ولا يدري هل راح يكمل مع باريس سان جيرمان بسبب رفضهم خروجه ولا راح يروح لمدريد بسبب إصراره فالإشاعات إنه مايبغى مودريتش مستحيلة لأن بالعقل في مدرب يدرب فريق رافض خروجه وجالس يحاول يدبرله دبرة يطلع فيها يروح يكلم رئيس النادي الثاني ويقوله أنا مو عاجبني مودريتش بيعه وجيب إيسكو مع العلم إن مراكزهم مختلفة ! أنا ماقلت إن إيسكو لاعب محور انا قلت ما أتوقع ينزحم خط الوسط بهاللاعبين خاصة مركز المحور وأقصد بكلامي ليه أطلع مودريتش الي ماله سنة والجمهور يحبه ومقدم مستويات ممتازة بالفترة الأخيرة وأجيب بداله قاندوقان + محور دفاعي + إيسكو بالإضافة لوجود ألونسو وخضيرة ! هذي زحمة الوسط الي أتكلم عنها ..

غاندوغان محد قال إنه مو كويس بالعكس أشوفه من أفضل المواهب هالموسم في مركزه بس عندي مودريتش الي بنفس مواصفاته + بدأ يتأقلم ليه أبيعه وأجيب لاعب ممكن إنه يكون نوري شاهين الجزء الثاني معاي ؟

دي ماريا من رأيي أقل من مستوى الريال .. قدم موسم أول جيد .. موسم ثاني رائع .. جدد عقده واختفى هذا الموسم كلياً .. عك كروي، تمريرات ضائعة، تسديدات سخيفة، احتفاظ بالكرة أطول من اللازم ! ليه أخليه وأنا عندي اسم يرفرف ويلمح ألف مرة إنه يبيني ( بيل ) ؟

تحيتي .،،.