مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4853  
قديم 12/05/2013, 12:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Śķooŋ
Śķooŋ Śķooŋ غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/10/2008
المكان: المزآحميه and الظهرآن
مشاركات: 2,308



بينيتيز يُبالغ في وصف حصول تشيلسي على إحدى البطاقات الإنجليزية الأربع المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المُقبل
اعتبر المدير الفني المؤقت لتشيلسي "رافا بينيتيز" ترشح فريقه لدوري أبطال أوروبا الموسم المُقبل بمثابة "الإنجاز العظيم"، وذلك نظرًا لخوض البلوز لكم هائل من المباريات على المستويين المحلي والقاري.

وأعرب المدرب الإسباني عن سعادته بالفوز الشاق الذي تحقق على حساب أستون فيلا بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي استضافه ملعب الفيلا بارك ظهر اليوم في افتتاح الجولة الـ37 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال لشبكة سكاي سبورتس "ترشحنا لدوري أبطال أوروبا سيكون إنجازًا عظيمًا بعد الكم الهائل من المباريات التي لعبناها هذا الموسم، وأعتقد أننا نجحنا في الحصول على أهدافنا الرئيسية التي كنا نبحث عنها".

وسُئل عن رأيه في مباراة اليوم، فأجاب "كانت مباراة مُثيرة وأستون فيلا سبب لنا مشاكل كبيرة خصوصًا في الشوط الأول، وبعد طرد راميريز أجرينا بعض التعديلات لإيقاف خطورة بينتيكي، وفي النهاية حصلنا على هدفين وخرجنا بالثلاث نقاط".

وبهذا الفوز يكون تشيلسي قد انفرد بالمركز الثالث بوصوله للنقطة الـ72 مبتعدًا عن جاره "آرسنال" –رابع الترتيب العام- بخمس نقاط كاملة، وعن الجار الآخر "توتنهام" بست نقاط، بينما أستون فيلا فقد تجمد رصيده عند 40 نقطة ولا يزال في المركز الثالث عشر.