مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #10524  
قديم 09/05/2013, 12:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ CR7 2012
CR7 2012 CR7 2012 غير متواجد حالياً
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/05/2012
المكان: Riyadh
مشاركات: 1,094
-


مبروك الفوز .. مباراة نتابعها من دون نفس بسبب مباراة دورتموند اللعينه .. راح اتكلم عن بعض النقاط ع السريع ونترك بقية الكلام لمباراة الاتلتي في نهائي الكوبا ..

# بعد مباراة اليوم ما اتمنى اشوف واحد يطالب بظهير ايمن .. اللي يسويه ناتشو شيء رائع وحرام يكون احتياط عشان اربيلوا .. والله انه افضل منه بـ 100 مره .. اضف الى ذلك ان يلعب بـ القدمين ويزيد الحلول عند مورينهو في حال حدثت اصابه او طرد او اي شيء اخر .. ايضاً لاعب ظهير عجبني اليوم اللي هو فابيانو .. يوم دخل شكل ثنائي رئع مع دي ماريا وشفنا تمريرات جميله بينهم وسجل دي ماريا من احد التمريرات .. اتمنى اربيلوا يتيسر فـ الصيف .. عودة كارفخال ومع تواجد ناتشو وفابيانو ومارسيلو وكوينتراو يزبط الدفاع ..

# البيول .. صراحه يوم عن يوم يكبر بعيني .. اتمنى بقائه اذا استمر على هالمنوال .. مقدم شغل كبير في الفتره الأخيره تحديداً من مباراة بيلباو .. اعطي الفرصه وبدع والى الان وهو قاعد يثبت نفسه من مبارة لأخرى .. مدري اذا توافقوني ؟!

# مورينهو للمره الثانيه مايقوم من الدكه .. شفناه يتقرص يحاول يقوم بس مايبي .. لكن ع العموم واضح انه مرتاح ويخطط للمستقبل < قريتها من عيونه .. الأجواء هدئت عن الماضي خصوصاً بعد تصريح المو قبل المباراة ..

# النقطه الاخيره .. ايسكو موهبه فذه اتمنى الريال مايفرط فيه ..