مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #10470  
قديم 07/05/2013, 02:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ..[ Dany ]..
..[ Dany ].. ..[ Dany ].. غير متواجد حالياً
نائبة رئيس رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 15/02/2011
المكان: الظهرآآن الجمييلة ..~
مشاركات: 17,616
"مورينيو: ملقة فريق صعب".



تحدث المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لوسائل الاعلام عن المباراة المقبلة للفريق امام ملقة غدا الاربعاء الساعة 10.30 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، وخلال المؤتمر اكد مورينيو بانه لم يفكر في الإستقاله وقال " على عكس ذلك , أنا أفكر في الإستمرار بهذا النادي ، مضيفاً" طالما كنت مدرب ريال مدريد سيبقى دييجو لوبيز هو حارسنا الأساسي ".

كما كشف بان من سيلعب غدا هم لوبيز، ناتشو،فاران، البيول كونتروا، كما ذكر بان فاران وراموس هم مستقبل دفاع ريال مدريد.

كما اكد مورينيو بانه صاحب القرار بما يخص الفريق وقال " رسالتي للصحفيين وللجميع ، أنا صاحب السلطة المطلقة هنا وسأقوم بعمل ما أراه صحيحاً من وجهة نظري".

وبخصوص اداء الفريق والخسارة امام دورتموند قال "كان بإمكاننا تقديم نتائج أفضل هذا الموسم، ولكننا عانينا من فترات سيئة، مضيفا" كل فرق أوروبا الكبيرة خسرت على أرضها، فقط ريال مدريد لم يتذوق مرارة هذا الشيء في هذا الموسم..

وبخصوص تصريحات المدافع بيبي بما يخص كاسياس قال " يجب أن لانلوم بيبي على تصريحاته وعلينا أن نشعر بموقفه فهو لاعب بعمر 31 وتم إبعاده عن التشكيلة الأساسية من قبل لاعب بعمر 19 عاماً"..
وعند سؤال عن اخبار اتصاله وتفاوضه مع تشيلسي قال" تفاوضت مع تشيلسي ؟ أنا دائماً على تواصل مع أصدقائي السابقين وهي ليست خيانة لريال مدريد".



http://www.realmadridarabia.com/read...%B9%D8%A8.html

<< هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يآببببببعععدي يآمورينهو ... وش هآلمؤتممر اللي يبرد القلب .. آآخ يآلسسعآدة ..

اخر تعديل كان بواسطة » ..[ Dany ].. في يوم » 07/05/2013 عند الساعة » 04:14 PM