مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #6317  
قديم 06/05/2013, 12:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ..[ Dany ]..
..[ Dany ].. ..[ Dany ].. غير متواجد حالياً
نائبة رئيس رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 15/02/2011
المكان: الظهرآآن الجمييلة ..~
مشاركات: 17,616
خلف ملفي ‏@khalafmelfi:

1- رئيس الهلال يكرر (اليوم) خطأ رئيس النصر (أمس) ويطالب بحكام أجانب، وهذا يخالف النظام؟ اتحاد القدم يتكفل بأجانب في نصف النهائي والنهائي.

2- يحق للأندية طلب حكام أجانب في 3 مباريات فقط من (دوري زين) على أرضها، أما باقي المسابقات فاتحاد القدم يتكفل بالنصف نهائي والنهائي فقط.

الهلاليون قد يخسرون كل شيء، يفترض يركزون على الأهم، 6 مباريات متتالية (حاسمة) نجح فيها الفريق بامتياز عدا مباراة اليوم (نص ونص) وأمله قائم.

2- الهلال اليوم قدم مباراة مثيرة وسريعة مع الاتحاد، عدا الربع الأخير غابت التغطية الدفاعية، بسبب ضعف المحور ونجح الاتحاد بشبابه (المفاجأة).

3- الهلال خسر نجمين مهمين (ياسر والعابد) ، والمدرب زلاتكو قدم نفسه جيدا و (لو) وفق في إغلاق منطقة الوسط وحافظ على التعادل لكان أفضل له إيابا.

4 - يجب أن نفرح لفريق الاتحاد الذي لعب اليوم دون عدد كبير من النجوم، وقدم شبابه مستوى جميلا، كلاسيكو (تاريخي) لشبان العميد. بالتوفيق.

خليل_جلال_الاتحاد_الهلال : أخطء الحكام موجودة في كل ملاعب العالم. مشكلتنا نشكك في نزاهة حكامنا ونطاردهم بالميول. هل يستطيع أحد أن يثبت؟!

5- مشكلة بعض الاتحاديين والنقاد أنهم يحكمون على إدارة الاتحاد من الفوز اليوم على الهلال. هذا ظلم للإدارة فمن السهل الانقلاب عليها بهزيمة؟!

6 - الهلال تطور كثيرا في الآونة الأخيرة، وتغلب على منافسيه محليا وخارجيا في فترة ضغط رهيبة، مما يثبت كفاءة الحسيني وزلاتكو والنجوم السعوديين.