مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #10372  
قديم 04/05/2013, 02:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ S L E M A N
S L E M A N S L E M A N غير متواجد حالياً
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/04/2012
المكان: in madrid ..
مشاركات: 114
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زيزو المنتظر 10


..





BOOOM .. الماركا تفجرها .. البرتغالي مورينيو سيبقى على الأقل موسماً إضافياً مع الفريق .. !!
















صحيفة الماركا فجرت عبر تقريرها الخاص مفاجأةً من العيار الثقيل اليوم بتأكيدها على أنَّ البرتغالي خوزيه مورينيو سيبقى على الأقل موسماً إضافياً على رأس الجهاز الفني لفريق العاصمة الإسبانية ريال مدريد .

هذا ولم تتوقف الصحف الإسبانية والعالمية عن التكهن بمستقبل البرتغالي خوزيه مورينيو الذي كان قد خرج بعد مباراة بروسيا دورتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ولمَّح في حديثه إلى الخروج من ريال مدريد من خلال قوله :" يبدو أني لن أستمر ، أريد أن أكون في مكان يُحبني فيه الجميع " .

الصحيفة أكدت في تقريرها بأنَّ هذا السيناريو والتصريح الذي خرج به مورينيو مُتفقٌ عليه مع الرئيس فلورنتينو بيريز قبل المباراة بوقت وهو سيناريو خطَّط له فلورنتينو بيريز بحنكة كبيرة أراد من خلالها المزيد من الضجة الإعلامية حول إمكانية رحيل مورينيو ولكن في الحقيقية لا يوجد ما يؤكد حقيقةً أنَّ مورينيو سيرحل .. بقاء مورينيو بعد هذه الضجة يعني زيادة في شعبية الرجل الأول في النادي فلورنتينو بيريز الذي يستعد لخوض حملة انتخابية في الصيف المقبل لرئاسة النادي .

وكان مورينيو وبيريز قد اجتمعا في مارس الماضي وخططا للموسم المقبل وكانت من ضمن التخطيطات الحديث عن بعض الصفقات التي يحتاجها الفريق بالإضافة الى الأمر الأهم وهو تخطيط الرحلة الخاصة بالنادي في الصيف والجولة الودية التي سيلعبها قبل بداية الموسم المقبل .






اهه لو يكون الخبر صحيح ب تصير احسن واحد ب العالم