مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4496  
قديم 04/05/2013, 01:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


مدرب شاختار: السيتي ليس أكبر منا لنبيع له !



هجوم شرس من المدرب الروماني...

أكد المدرب الروماني الشهير "لوسيسكو" قدرة لاعب وسط شاختار دونيتسك "فرناندينيو" على التأقلم بسرعة قياسية مع طريقة لعب الدوري الإنجليزي، لكن ليس مع مانشستر سيتي الذي يحاول تعجيزه بالشرط الجزائي في عقد اللاعب والذي يصل لنحو 42.3 مليون جنيه إسترايني حسب قوله.

وسائل إعلام إنجليزية تكهنت صباح أول أمس الثلاثاء بأن صاحب ال27 عاماً على مقربة من الالتحاق بصفوف مانشستر سيتي في مرحلة اعادة اعمار الفريق تحت قيادة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني بعد خروجه المبكر من المنافسة على الدوري الإنجليزي وتوديعه لدور مجموعات أبطال أوروبا هذا الموسم.

لوسيسكو أصر بأنه لن يبيع فرناندينيو بأي ثمن وإدارة النادي الأوكراني ستتمسك بالشرط الجزائي المطلوب. وقال لوسيسكو لقناة برو تي في الأوكراني "إذا أراد مانشستر سيتي التعاقد مع فرناندينيو فعليه دفع 42.3 مليون جنيه إسترليني، 50 مليون يورو، إذا تلقى لاعبينا العروض من فرق أعلى وأكبر من شاختار فنحن نفعل كل شيء ممكن لمساعدتهم، وأعتقد أن مانشستر سيتي ليس في نفس مستوانا".

فرناندينيو انضم لصفوف شاختار عام 2005 قادماً من نادي أتلتيكو باراناينسي البرازيلي بمبلغ سبعة ملايين جنيه إسترليني، واستطاع تحقيق لقب الدوري الأوكراني مع الفريق خمس مرات وكان ضمن المجموعة الفائزة بكأس الاتحاد الأوروبي عام 2009، ويربطه عقد مع النادي حتى عام 2016.




مدرب شاختار: السيتي ليس أكبر منا لنبيع له ! - Goal.com